facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماليزيا ضيف شرف معرض الرياض للكتاب 2017


05-02-2017 11:20 AM

عمون- أعلنت اللجنة المشرفة على معرض الرياض الدولي للكتاب أن ماليزيا ستكون ضيف شرف دورة هذا العام التي ستجري في الفترة من الثامن إلى الـ 17 من مارس/آذار بمشاركة 550 دار نشر ومؤسسة وهيئة وجامعة.

وقال المشرف العام على المعرض عبد الرحمن العاصم في بيان إن مشاركة ضيف الشرف ستتضمن "جملة من الفعاليات والأنشطة التي تبرز الجانب الثقافي الماليزي" في هذه الفعالية التي يقدر عدد المترددين على أجنحتها وأنشطتها سنويا بأكثر من مليون زائر.

وأوضح العاصم أن المعرض في دورته القادمة سيقدم خدمات جديدة ومبادرات إبداعية تقدم لأول مرة لمرتاديه، إضافة إلى أجنحة خاصة لتطوير الخدمات الإعلامية والصحفية، وجناح سيتم تخصيصه لهيئة الصحفيين السعوديين وآخر للفنانين.

وكان المعرض يقام في بداياته بجهود جامعية وخاصة جامعة الملك سعود، ويُنظم في ردهات الجامعة وممراتها، ثم انتقلت مسؤولية تنظيمه والإشراف عليه لوزارة التعليم العالي قبل أن تتولاه وزارة الثقافة والإعلام.


(رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :