facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أرباح الأردنية الفرنسية للتامين "جوفيكو" تصل إلى 35% من رأسمالها


05-02-2017 12:53 PM

عمون- أظهرت البيانات المالية السنوية للشركة الأردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو" للعام 2016 ربحاً إجمالياً وصل الى 3.25 مليون دينار قبل الضريبة ،ما يشكل نسبته 35% من رأسمال الشركة البالغ 9.1 مليون دينار .

وتجاوزت مجموع أقساط التأمين السنوية 25 مليون دينار ، وبهذه النتائج المبهره تكون الشركة قد دخلت أبواب حقبة جديدة في خارطة وعالم الشركات الرابحة والقابلة لتوزيع أرباحاً على المساهمين، ابتداءً من عام 2017 ، كما كانت دوماً في توزيع الأرباح .

ومن الجدير ذكره أن الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو" والتي احتفلت العام الماضي بعيدها الأربعين قد تأسست عام 1976 وهي شركة مساهمة عامة يتولى رئيس مجلس إدارتها رجل الأعمال وشيخ التأمين السيد وائل زعرب، فيما يتولى منصب المدير العام الدكتور وليد زعرب، وتقدم كافة أنواع التأمين بما فيها: التأمين على المركبات و الحياة، والصحي، والبحري، والحريق، وتأمين السفر، وأنواع أخرى من التامين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :