facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





خريجوا الصيدلة في "الزرقاء" يؤدون قسم المهنة


05-02-2017 04:38 PM

عمون- احتفلت كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء اليوم، بأداء قسم المهنة للطلبة الخريجين للفوج الرابع للفصل الأول، والبالغ عددهم(62) طالباً وطالبة.

وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمود الوادي، اننا نعتز لإعداد هذه الكوكبة المتميزة، ليكونوا المؤهلين للقيام بواجبهم الإنساني والوطني، ولإكمال مسيرة بناء الوطن، بتمّيز مشهود في مجال الصيدلة وعلومها الحديثة والمتجدّدة، وبالتزام بالمسؤولية العلمية والأخلاقية، لإحداث نقلة نوعية بتخريج صيدلاني واثق بعلمه وخلقه وقدرته على تقديم أفضل صور العطاء الإنساني، وقادراً على ممارسة عمله.

واضاف ان جامعة الزرقاء هذا الصرح العلمي الشامخ، الذي لا ينفك على مواصلة بناء الأفكار السامية لمهنة الصيدلة، وغرسها في قلوب طلبتها الصيادلة وتعهدها بالرعاية الحثيثة، فالجامعة تحرص على توفر كل ما يحتاجه صيدلاني الغد من علم نافع بأشكاله المختلفة.

عميد كلية الصيدلة الدكتور أحلام الكيلاني، أعربت في كلمه عن اعتزازها بتخريج كوكبة جديدة من الكلية المؤهلة والمدربة، واكدت ان رؤية الكلية ورسالتها في اعداد صيادلة ذوي كفاءة متميزة من خلال تبني أعلى المعايير في التعليم والتدريب الصيدلاني، والارتقاء بالأبحاث العلمية والتطبيقية الصيدلانية بما يسهم في تطوير الخدمات الصيدلانية، وتزويد الطلبة بالمقدرة، والمؤهلات العملية البحثية، التي تؤهلهم ليكونوا خير سفراء للكلية في الخارج.

وعبرت الطالبة أنوار حسين في كلمه نيابة عن الطلبة الخريجين، عن الشكر والعرفان لوالديها ولأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، وعن اعتزازها بالجامعة بكافة هيئاتها التدريسية والإدارية لدورهم في خدمة الطلبة، مؤكده على ممارسة مهنتهم والمحافظة عليها، وان يكونوا على العهد لممارستها بأمانة، مهدين النجاح لذويهم وأساتذتهم.

أدى الطلبة الخريجين القسم القانوني للصيدلة، لممارسة مهنتهم بجد وأمانة واخلاص، والمحافظة على سر المهنة بكل صدق، وتضمن الحفل أبرز الصور التى استوقفتهم خلال مسيرتهم العلمية في الكلية، في نهاية الحفل الذي حضره أعضاء هيئة التدريس في الكلية وأهالي الطلبة، قام الدكتور الوادي، بتسليم الدروع التقديرية للطلبة الخريجين، بدعم من شركة الصيدلية الرئيسية فارمسي A.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :