facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بدران يدعو لتكثيف حملات التوعية بمخاطر التدخين


06-02-2017 12:32 AM

 

عمون - أكد الدكتور عدنان بدران الرئيس الفخري لاتحاد الجامعات الأردنية لمكافحة التبغ والتدخين أهمية تكثيف حملات التوعية الإعلامية للاتحاد لنشر ثقافة التوعية بمخاطر التدخين بين طلبة الجامعات.

ودعا خلال اجتماع الهيئة الإدارية للاتحاد الذي عقد ظهر الأحد في جامعة البترا إلى عقد مؤتمر وطني يُعنى بظاهرة التدخين في الأردن لصياغة استراتيجية وطنية لمكافحة الظاهرة وتقليل نسبة المدخنين.

وأشار بدران إلى أهمية تشجيع فتح عيادات لمكافحة التدخين في المراكز الصحية للجامعات لمساعدة الطلبة في الإقلاع عن التدخين.

وعرضت الدكتورة زينب الكيلاني رئيسة اتحاد الجامعات الأردنية لمكافحة التدخين تقريرا عن منجزات الاتحاد خلال العام الماضي، وخطته الاستراتيجية الرامية لتحقيق بيئة جامعية ومجتمع خال من التدخين.

ورحبت الكيلاني بانضمام ثلاث جامعات إلى الاتحاد هي جامعة آل البيت والجامعة الهاشمية وجامعة الطفيلة التقنية.

وحضر الاجتماع عدد من أعضاء الهيئة الإدارية وممثلون عن الجامعة الأردنية وجامعة البترا وجامعة اليرموك والجامعة الإسلامية وجامعة آل البيت والجامعة الهاشمية وجامعة الأميرة سمية وجامعة الشرق الأوسط.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :