facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواطن يشتكي تخاذل وزير الأشغال ونواب منطقته

تعبيرية
تعبيرية
06-02-2017 01:53 PM

عمون – محمد الخوالدة - حمّل المواطن احمد يوسف الصرايرة من سكان بلدة الهاشمية في لواء المزار الجنوبي، النواب من ابناء منطقة جنوب الكرك ووزير الاشغال العامة والاسكان مسؤولية الخطر الذي يحيق بمنزله بسبب تعرضه للسقوط على رؤوس ساكنيه في اية لحظة حسب تقديره جراء مياه الامطار.

واشار الصرايرة الى ان المياه تداهم منزله منذ سنوات فأحدثت هبوطات وتصدعات فيه ، وسبب ذلك وفق وصفه وجود ميلان في الشارع النافذ المحاذي لمنزله مما يجعل مياه الامطار تتدفق باتجاهه . 

وعن اخر ما تم اجراؤه بخصوص الحالة اوضح المواطن الصرايرة ان النواب المشار اليهم خذلوه ولم يفوا بوعودهم التي وعدوه اياها إبان الحملة الانتخابية الاخيرة.


كما رفض وزير الاشغال العامة والإسكان - كما قال المواطن الصرايرة - تقديم أي عون له لدفع الاذى عن منزله رغم ان هذا العون وفق تقدير المواطن الصرايرة من صميم مسؤولية وزارته . 

وبين المواطن الصرايرة ان احد النواب تعهد له بانه سيتابع موضوعه مع وزارة الاشغال لإلزامها بصرف مبلغ مالي مناسب له ، واضاف ان هذا النائب طلب اليه ان يقوم بإنشاء سور اسمنتي لمنع مياه الامطار من التدفق نحو المنزل وبحيث يحضر فواتير بقيمة المبلغ الذي يتم انفاقه لإقامة السور كأثمان مواد اولية واجور عمل . 

واضاف المواطن الصرايرة ان تكلفة بنا السور كانت 3 ألاف دينار مشيرا الى تقديمه الفواتير الخاصة بالعمل للنائب الذي طلب اليه ان يذهب الى وزارة الاشغال العامة ليقدمها للوزير .

وقال الصرايرة انه قابل الوزير لكنه اشاح بوجهه عنه ورفض صرف المبلغ المطلوب . 

وفي ختام حديثه قال المواطن الصرايرة" احمل نواب منطقتي مجتمعين مسؤولية ما ستؤول اليه اوضاع منزلي ومسؤولية أي ضرر يلحق بالبناء ، والاهم من ذلك - اضاف المواطن الصرايرة - اي اذى يلحق بأسرتي إن هوى المنزل فوق رؤوسهم لا قدر الله ".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :