facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الزرقاء" تعقد دورة متخصصة لقوات الدرك


07-02-2017 04:53 PM

عمون- افتتح رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي اليوم، دورة تدريبية متخصصة لضباط قوات الدرك، نظمها مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع في الجامعة في مجال "ادارة وتنفذ استراتيجيات تجسير الحواجز بين السلطة والجمهور".

وقدم الدكتور الوادي نبذة عن الجامعة والكليات والتخصصات التى تضمها، والتطورات التى شهدتها، وحث المشاركين على الاستفادة من هذه الدورة التى تسهم في تعزيز خبراتهم وصقل مهاراتهم، مشيدا بالدور الهام والجهود التى تبذلها قوات الدرك، ومساهمتها الفاعلة في تعزيز الامن والاستقرار.

ويقدم الدورة مدير ادارة التبادل والتعاون الأكاديمي والدولي في جامعة الزرقاء واستاذ العلاقات العامة في كلية الصحافة والاعلام في الجامعة الدكتور فيصل السرحان، (60) ساعة تدريبية، تتضمن عدد من المحاور أبرزها، ادارة تحليل المخاطر الأمنية، وبناء خطط الطوارىء الامنية، والأساليب الحديثة المطبقة في المواقف الحرجة من الناحية الاعلامية والتطبيقية.




  • 1 حسام الصايغ 07-02-2017 | 08:50 PM

    هذه احدى وصايا جلالة الملك للنهوض بهذا الجهاز الفتي الذي اصبح وبلا مجامله مثال يحتذا به لجميع المؤسسات الرسميه..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :