facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تعاون بين "التكنولوجيا" وعدد من أكاديميات التدريب


07-02-2017 04:57 PM

عمون- وقعت جامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم الثلاثاء اتفاقيـة تعـاون مع عدد من الأكاديميات المتخصصة بالاستشارات والتدريب.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها نائب رئيس الجامعة الدكتور أسامة نصير الى تأطير التعاون بين الجامعة والمجتمع المحلي من خلال طرح هذه الأكاديميات لعدد من الدبلومات المهنية والدورات التدريبية قصيرة المدى والتي سيمنح خريجيها شهادات صادرة من جامعة العلوم والتكنولوجيا ومصدقة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وتم توقيع هذه الاتفاقية مع9 (شركة أكاديمية المركز الأمريكــي البريطاني للتدريـــب، وشركــة خالد رضوان لطايفة وشركاه SOLUTION DEVELOمENT KIT SDK، وشركــة المرساة لاستشارات إدارة المشاريع).

وقال نصير ان توقيع هذه الاتفاقيات مع عدد من الاكاديميات المتخصصة في الاستشارات يؤكد دور الجامعة في تفعيل التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لتأطير الدور الاستراتيجي الذي يقع على عاتق الجامعة ودورها في المسؤولية المجتمعية مبيناً ان النتائج المتوقعة من توقيع مثل هذه الاتفاقيات هو التغيير النوعي في مستوى خريجي مثل هذه البرامج وذلك لإشراف المركز الاستشاري على نوعية التدريب المقدم لهؤلاء الخريجين.

واكد مدير المركز الاستشاري الدكتور بشار العمري ان هذه الاتفاقيات تأتي انطلاقاً من الحرص الشديد على تفعيل اواصر التعاون المشترك مع القطاعات كافة سيما وان للطرفين دورا رائدا في مجال الدورات التدريبية والدبلومات المهنية.

حضر توقيع الاتفاقية نائب مدير المركز الاستشاري الدكتورة ميسر العكش ومدير دائرة خدمة وتنمية المجتمع رضوان النعسان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :