facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الأردنية" تحصل على 25 مشروعًا للتبادل الأكاديمي


08-02-2017 03:10 PM

عمون- فازت الجامعة الأردنية بخمسة وعشرين مشروعا ضمن مشاريع برنامج ايراسموس بلس لعام 2017/2016، وفقاً لإعلان المفوضية الأوروبية في بروكسل لنتائج مشاريع التبادل الأكاديمي الدولي.

وحصلت الأردن على 52 مشروعا للتبادل الأكاديمي مع الدول الأوروبية تقدر قيمة منحتها بنحو 2 مليون يورو، ستمكن 673 مشاركا من فرصة التبادل الأكاديمي، منهم 221 طالبا وطالبة و205 أعضاء هيئة تدريس.

وقالت الجامعة، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إنها حظيت بالمركز الأول بواقع 25 مشروعا، تلتها جامعة اليرموك بواقع 14 مشروعا، ثم الألمانية الأردنية بعشرة مشاريع، فالعلوم والتكنولوجيا 8 مشاريع، وثلاثة مشاريع لكل من جامعات مؤتة والبلقاء والحسين، واثنان للهاشمية وآخر لآل البيت، فيما حصلت الجامعات الخاصة على ما مجموعه 15 مشروعا.

ودعت الجامعة طلبتها للاستفادة من هذه الفرص في مجال التبادل الأكاديمي الدولي ضمن برنامج ايراسموس بلس، والتي تسمح للطلبة من مختلف المراحل الدراسية بقضاء فترة ما بين 3 و12 شهرا في جامعات أوروبية.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :