facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عيد الخبيزة يعلن عن فعالياته

محمد عطية صاحب فكرة "عيد الخبيزة"
محمد عطية صاحب فكرة "عيد الخبيزة"
08-02-2017 11:29 PM


عمون - اعلن مهرجان الخبيزة او عيد الخبيزة كما يحلو للبعض ان يسميه عن الفعاليات التي ستتم في المهرجان الذي سيقام في مزرعة ابناء الوادي في منطقة الشونة الجنوبية طريق جسر الملك الحسين.

وفي اتصاله مع عمون قال محمد عطية مؤسس المشروع ان المهرجان سيضم العديد من النشاطات التي ستقام قبل واثناء وبعد المهرجان و سيتم افتتاحه رسمياً يوم الثلاثاء القادم المصادف الـ 14 من شهر فبراير الحالي في تمام الساعة الثالثة وسيفتتح المهرجان عطوفة الدكتور باسم المبيضين متصرف لواء الشونة الجنوبية.

وتأتي اهمية هذه الفعاليات بحسب عطية للدور الذي سيلعبه في تقريب المسافة بين المستهلك والمنتج للمنتجات النباتية والحيوانية من منطقة وادي الأردن.

واضاف عطية ان فعاليات افتتاح المهرجان سوف تشمل عروضاً للمنتجات النباتية والحيوانية المنتجة في منطقة الوادي كما فقرات فنية موسيقية بما فيها فرقة فلكلورية من لواء الشونة.

كما سيتضمن الإفتتاح عرض وصفات مختلفة لنبات الخبيزة وطرق جديدة لطهي الخبيزة, وكذلك سيتم عرض منتجات طازجة من المزرعة مثل دبس التمر والقهوة المصنوعة من نواة التمر, ونشاطات متنوعة للأطفال,كمزرعة صغيرة لتعريف الأطفال بحيوانات المزرعة.

وللمزيد من المعلومات يمكن الدخول على صفحة المهرجان على الفيسبوك التي تحمل اسم "عيد الخبيزة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :