facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إحراق باص في صويلح بسبب مخالفة سير .. والأمن يوضح "فيديو"


13-02-2017 09:02 AM

عمون- نور ابوزيد - اقدم رجل على احراق باص له في منطقة صويلح في العاصمة عمان صباح اليوم الاثنين وفق ما أفاد مصدر امني.

وقال المصدر لـ 'عمون' ان شرطة السير قامت بتحرير مخالفة لسائق الباص بسبب تغييره لخط السير المرخص له وتلاعبه برخص الباص.

وأضاف ان سائق الباص أقدم على إشعاله احتجاجا على المخالفة ولم تنجم عن الحادثة اي إصابات.

وسارعت كوادر الدفاع المدني الى مكان الحادث وتم اخماد الحريق وباشرت الاجهزة المعنية فتح ملف للتحقيق في ملابسات الحادثة.

واصدر الامن العام البيان التالي:

قالت ادارة الاعلام الامني انه في صباح هذا اليوم قامت كوادر ادارة السير بايقاف حافلة عمومية متوسطة بالقرب من دوار صويلح وعند طلبهم من السائق ابراز اوراقه الثبوتية والتراخيص للتاكد منها عجز السائق عن ابراز رخصة قيادته ورخصة الحافلة كما وتبين انه يعمل بموجب تصريح منتهي اضافة الى قيامة بتغير اسم الخط المثبت على الحافلة دون سند قانوني حيث ان الحافلة عاملة في الاصل على احد الخطوط الداخلية في محافظة البلقاء , وبتدقيق المركبة تبين كذلك انها منتهية الترخيص منذ 9/5/2016 اي بما يزيد عن ستة اشهر .

واضافت ادارة الاعلام الامني ان كل تلك المخالفات تستوجب حجز المركبة وفق القانون حيث تم ابلاغ السائق (يحمل 64 اسبقية بقضايا مختلفة ) بذلك حيث رفض حجز المركبة وقام بالتطاول على رجال السير وقام عندها بسكب مادة بترولية احضرها له المحصل الذي يعمل معه على المركبة واشعال النار فيها, وتم التعامل مع الحريق من قبل مجموعات الدفاع المدني ولم تقع اية اصابات تذكر.

وتابعت ادارة الاعلام الامني انه جرى اصطحاب السائق والمحصل الذي يعمل معه للمركز الامني المختص ليتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية اللازمة بحقه.





  • 1 علي المصري 13-02-2017 | 10:51 AM

    يجب الابتعاد عن الجبايه وكل سيارة تقف مع وجود شاخص لايعني انها تستحق مخالفه المزدوج مخالف اذا ترك السياره - عند وجود متعهد مثل شركة الساعة وتدفع دينار تقف السياره تحت الاشاره ولا تخالف وهذا دليل على ان الهدف جبايه ممكن تنبيه السائق احسن قطع رزقه وارجو من الاعلام المساعده - واذا وقفت قبل الاشاره انت مخالف وبعده انت مخالف --كل من لايعطل السير يجب التنبه له ولا مخالفته

  • 2 مواطن 13-02-2017 | 10:53 AM

    لا حول ولا قوة إلا بالله...لو رقيب السير كلف نفسه وتعامل مع السائق بإحترام وبدون عنجهية كان ما وصلت الأمور لهيك..
    أحيانا من المخالفات المستفزة والمفتعلة بتراودنى الفكرة وأخذ السيارة وأحرقها فى وسط دائرة السير...واللى بدو يصير يصير..

  • 3 الحجاج 13-02-2017 | 11:06 AM

    الله يعطيهم العافية رجال السير قايمين بواجبهم على اكمل وجهه
    يعني شو متوقعين يعطوه جائزة لسايق الباص

  • 4 مهند 13-02-2017 | 12:04 PM

    هذا السائق المأزوم يريد ان يخالف القانون وغير ابه بالاجراءات القانونية ويجب ان يعاقب على فعلته

  • 5 ابو رامي 13-02-2017 | 12:09 PM

    يقول المثل " جاجه حفرت على راسها" عفرت فلو اقدم كل من نال مخالفة سير على حرق سيارته لاحرقت نصف سيارات البلد والاحتجاج بهذا الاساوب غير حضاري ولا ينفع لا سيما ان السائق مخالف قانونيا منعدة نواحي ويجب ان يحاكم بتهمة تعريض حياة الاخرين للخطر وتعطيل السير

  • 6 سليم المعاني 13-02-2017 | 12:28 PM

    الله أكبر
    بحقه 64 قضية ويتحكم في رقاب الناس !!
    هناك تقصير في التفتيش على المركبات ورخص السواقين
    كيف يستمر 6 شهور بالقيادة ورخصته منتهية ؟؟
    وكيف بالاصل يعطى رخصة وهو مشنشل بالقضايا
    أناشد الامن والسير والدوريات الخارجية بتشديد الحملات على السيارات كافة وسائقيها

  • 7 شعب بلطجي 13-02-2017 | 12:54 PM

    ادعسو على رقبتو هاي بلطجة مكانها الصحراء مش دولة قانون الي مابدو قانون يروح يعيش في صحراء

  • 8 وفاة أحدى كوسترات الموت 13-02-2017 | 01:14 PM

    أغرب نظام نقل عام في العالم!!
    إنها البدو قراطية في إدارة مجتمعات دخلت عصر الحداثة وما زالت تُدار دون منهجية التخطيط السليم

  • 9 ابو راشد 13-02-2017 | 01:31 PM

    64 اسبقية جنائية؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اذا كان المراسل في اي دائرة حكومية او شركة محترمة بحاجة الى شهادة عدم محكومية, اليس من الاولى ان لا يكون سائقي العمومي وخصوصا الحافلات من اصحاب السوابق؟

  • 10 ايمن 13-02-2017 | 04:40 PM

    عليه67 قضية وكيف اعطيتوه الرخصة وكيف جدد رخصة القيادة تاعته... السير مسؤول عن تجديد الرخص


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :