facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو عريش تحصل على المركز الثاني في مسابقة تلاوة القرآن


13-02-2017 11:46 PM

عمون - حصلت الطالبة مريم عدنان أبوعريش تخصص تكنولوجيا حيوية، سنة 2 في الجامعة الهاشمية على المركز الثاني في مسابقة جائزة المرحوم الدكتور أحمد الحوراني الأولى لتلاوة القرآن الكريم لطلبة الجامعات الأردنية للعام 2017 من بين (19) جامعة مشاركة، حيث شاركت كل جامعة بمعدل أربع طلاب مناصفة بين الذكور والإناث.

ويذكر أن الطالبة مريم أبوعريش حصلت على المركز الثالث في مسابقة "مبدعو الهاشمية" التي نظمتها عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الهاشمية.

كما شارك في المسابقة كل من الطالبة آلاء ثلجي السعودي تخصص إدارة مياه وبيئة، سنة 4، والطالب طارق زياد الجوهري هندسة ميكانيك، سنة 3.

وأكد الدكتور ممدوح الشرعة نائب عميد شؤون الطلبة أن الجامعة ترعى طلبتها وتساهم في إطلاق طاقاتهم الإبداعية في مختلف المجالات والحقول.





  • 1 فادي السحيمات 15-02-2017 | 10:31 AM

    الف مبارك
    ما شاء الله
    ربي يحفظها ويحميها ويزيدها كمان وكمان
    الله يبارك بأهلك ع هيك ترباية فاضلة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :