facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الإصلاح النيابية" تستنكر رفع جلسة مناقشة الأسعار


14-02-2017 03:13 PM

عمون- أعلنت كتلة الاصلاح النيابية رفضها رفع جلسة مناقشة الأسعار اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي عقده الدكتور عبدالله العكايلة تعليقا على مجريات الجلسة وتاليا نص البيان:

فوجئت كتلة الاصلاح البرلمانية برفع جلسة مناقشة الأسعار بعد الموافقة على المذكرة التي قدمتها الكتلة و وقعتها اغلبية نيابية و التي كان يعول عليها ابناء الشعب الاردني الكثير في تصدي المجلس لقرارات الحكومة القاسية فيما يخص فرض الضرائب الجديدة و رفع الاسعار .

و في الوقت الذي كنا نامل فيه ان يناقش المجلس هذه القضية المهمة لصالح الشعب الا انه قد تم اغلاق باب النقاش و رفع الجلسة خلافا لأحكام الفقرة ه من المادة ١١٠ من النظام الداخلي التي تمنع اقفال باب النقاش في المناقشة العامة حتى يستكمل طالبو الحديث كلماتهم.

اننا نصر على مطالبتنا بضرورة عقد مثل هذه الجلسة المهمة و نؤكد حرصنا على مصلحة شعبنا كما نؤكد حرصنا على صورة مجلسنا و دوره الرقابي.

ان ما اقدمت عليه الحكومة من فرض ضرائب و زيادة في الاسعار فوق احتمال المواطن ليؤكد صحة موقفنا من حجب الثقة عن الحكومة و عدم الموافقة على قانون الموازنة العامة الذي شرع هذه الضرائب و دعوتنا لحكومة انقاذ وطني.

حمى الله الاردن.





  • 1 الفقير 14-02-2017 | 06:20 PM

    مجلس لا يمثل الا بعض اعضاءه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :