facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





صور تكشف لأوّل مرّة حمل مارلين مونرو سرّاً


17-02-2017 05:11 AM

عمون - نشرت صحيفة 'الدايلي مايل' البريطانية للمرة الأولى 6 صور جديدة محورها نجمة الاغراء مارلين مونرو كانت بحوزة صديقتها وكاتمة أسرارها فريدا هال وبيعت في المزاد العلني.

الصور كشفت حقيقة صادمة عن مونرو تفيد بأنها كانت حامل من الممثل الفرنسي- الايطالي المتزوّج ايف مونتان الذي شارك معها في بطولة فيلم 'Let's make Love' وكان انطلاقة العلاقة العاطفية بينهما في ظل زواجها من الكاتب المسرحي آرثر ميلر، بحسب توني مايكل، صديق وجار فريدا الذي قام بشراء 6 صور من مزاد جوليان في لوس أنجلس بملغ 2400 دولار اميركي.

وقال مايكل للصحيفة إن فريدا قالت له إن مونرو خسرت طفلها بدون أن يُعلم ما إذا كانت الخسارة بشكل طبيعي أو عن طريق الاجهاض.

وتظهر مونرو في الصور، التي التقطت في الثامن من تموز من العام 1960 في مدينة نيويورك الملوّنة، ببطن منتفخة حينما كانت تبلغ من العمر 34 عاماً وتقوم بالتحضيرات لفيلمها The Misfits بمشاركة كلارك غيبل ومونتغمري كليفت.

ويقول توني نقلاً عن فريدا إن مونرو كانت تريد طفلاً أكثر من أي شيء في العالم، إلا أنها حرمت من هذه الفرحة وأجهضت ثلاث مرات قبل خسارة هذا الطفل الذي أبقته سراً عن العالم ودخولها إلى المستشفى حيث مكثت فيها 10 أيام قيل انها تعاني من الاجهاد في ظل مزاعم تقول إنها تعرضت لانهيار وعلى الأرجح اجهضت طفلها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :