facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العبادي يوضح لـ "عمون": لماذا غادر الرئيس بعد كلمة الحباشنة ..


17-02-2017 08:21 PM

عمون - ضياء الطلافحة - اوضح وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور ممدوح العبادي ان قصة مغادرة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي خلال جلسة مجلس النواب التي صدح خلالها النائب صداح الحباشنة لم تكن كما نشر في الاخبار ردا على ما قاله النائب اطلاقا ..

ولفت لـ عمون الى ان مغادرته الجلسة كانت بالاتفاق المسبق بين الرئيس والعبادي ان يغادر الرئيس بعد 11 دقيقة من بدء الجلسة للمشاركة في استقبال الرئيس اللبناني ميشال عون وهذا ما تم.

ولفت العبادي ان ما ذهب اليه البعض من اعتراض او امتعاض الرئيس من الكلمة ليس صحيحا مشيرا الى ان صدر الملقي واسع وليس كما يعتقد البعض.

الى ذلك علمت 'عمون' ان المكالمة الموزعة بين الوزير العبادي والموظف في سلطة العقبة تمت قبل تولي العبادي منصبه الوزاري وليس خلال تسلمه المنصب.




  • 1 عصمت 19-02-2017 | 11:02 AM

    دولة رئيس الوزاء حر يذهب وياتى كما يشاء ولايحق لااى حد الاعتراض انة الرجل الثانى فى الدولة بعد سيدنا ومولانا صاحب الجلالة الملك المعظم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :