facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصعوب يرعى حفل اطلاق التطبيق الالكتروني للتكسي المميز


17-02-2017 11:33 PM

عمون- مندوبا عن رئيس الوزراء رعى وزير النقل حسين الصعوب حفل اطلاق التطبيق الالكتروني للتكسي المميز التابع لشركة ابو الحاج للاستثمار والذي اقيم يوم امس الخميس في مركز عمليات الشركة .

واعلن رئيس مجلس ادارة شركة ابو الحاج للاستثمار عيد ابو الحاج اطلاق تطبيق التكسي المميز الالكتروني والذي ياتي انطلاقا من حاجة السوق الاردني لمواكبة التطورات التكنلوجية في قطاع النقل العام.

وقال ابو الحاج لقد عملت شركتنا ' التكسي المميز ، وتوصيلة ' منذ تاسيسها على توفير احتياجات قطاع النقل والمضي قدما بخطط استراتيجية مستخدمين خبرات اردنية شابة بمساهمة اهل الاختصاص.

واكد ابو الحاج انه سيقوم هذا العام بتزويد شركة توصيلة بـ70 سيارة جديدة واطلاق تكسي خاص بذوي الاحتياجات الخاصة ، حرصا من الشركة على خدمة هذه الفئة من المجتمع الاردني.

واكد وزير النقل حسين صعوب من جهته ان شركة ابو الحاج للاستثمار تساهم في تخفيف الحوادث على الطرقات من خلال تشغيل سائقين مؤهلين ومدربين وعلى مستوى عالي من المهارة والانضباط .

وقال الوزير الصعوب انه ومن المؤسف ان تحتل الاردن المرتبة الثانية عالميا بمستوى الحوادث مشيرا الى سعي الوزارة الى انسنة قطاع النقل .

واضاف الصعوب تشهد المملكة ازمة مرورية خانقة بسبب زيادة عدد المواطنين والسيارات ، وذلك بسبب عدم توفر وسائل نقل تعمل بمواعيد ومسارات محددة .

وحضر الحفل عدد من النواب والاعلاميين والشخصيات العامة.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :