facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبض على سارق قاصة المؤسسة العسكرية في الكرك


19-02-2017 03:10 PM

عمون- ألقى بحث جنائي الكرك القبض على اللص الذي سرق قاصة احدى المؤسسات الاستهلاكية في الكرك بحسب بيان للامن العام وصل لعمون نسخه منه.

وتاليا نص البيان:

تمكن فريق تحقيق من ادارة البحث الجنائي يكشف ملابسات قضية سرقة قاصة حديدية من احدى المؤسسات الاستهلاكية في محافظة الكرك ويلقي القبض على احد الفاعلين وتحديد باقي الشركاء .

وفي التفاصيل ذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام انه وبتاريخ 14/2/2017م وبناء على الاخبار الوارد بتعرض احدى المؤسسات الاستهلاكية في محافظة الكرك لخلع الاقفال بعد تهديد حارس المؤسسة بواسطة اداة حادة وسرقة قاصة حديدية بداخلها مبلغ مالي ، فقد تم التحرك على الفور للمكان برفقة المختبر الجنائي والمركز الامني المختص وتم اتخاذ الاجراءات التحقيقية اللازمة في موقع السرقة .

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان فريق تحقيق خاص من شعبة بحث جنائي اقليم الجنوب باشر التوسع بالتحقيقات وجمع المعلومات حول القضية وتمكن من خلال ذلك حصر الاشتباه بأحد الاشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية بقضايا السرقات حيث تم رصده وتتبعه وألقي القبض عليه بعد وضع كمين خاص له، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بسرقة القاصة من المؤسسة بالاشتراك مع شخصين اخرين وتقاسم المبلغ الموجود بالقاصة فيما بينهم ، حيث تم ضبط القاصة وما زال التحقيق والبحث عن الشركاء جارياً .





  • 1 عبدالسلام الخريسات 19-02-2017 | 03:37 PM

    لأ دربالكوا تضربوه او تذايقوه بلاش اهلوا يزعلوا ويطلعوا مظاهرات...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :