facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وصول مقدمة المستشفى الميداني الاردني 46 الى غزة


20-02-2017 10:45 AM

عمون- وصلت إلى قطاع غزة، صباح اليوم الاثنين، مقدمة المستشفى الميداني الأردني غزة / 46.

وقال قائد المستشفى العقيد الركن مازن الكناني ان مقدمة المستشفى ضمت الى جانبه مدير المستشفى وعددا من الطواقم الفنية والإدارية تمهيدا لاستكمال وصول طواقم المستشفى وتسهيلا للإجراءات العملية لاستلام شرف المهمة.

وبين الكناني أن وصول مقدمة المستشفى غزة 46 يأتي في إطار توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني، وبإيعاز ومتابعة من رئيس هيئة الأركان المشتركة لإدامة واستمرار عمل المستشفى الميداني الأردني لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للأهل في القطاع.

من جهته، قال مدير المستشفى الميداني الأردني غزة 45 المقدم الطبيب كريم الرشدان ان طواقم المستشفى تعاملت خلال أكثر من شهرين مع أكثر من 75 ألف مراجع ومئات العمليات الجراحية والخدمات الطبية المختلفة، بينما بلغ عدد المراجعين من غزة 1 ولغاية غزة 45 اكثر من 973ر1 مليون مراجع.

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :