facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إدارة السير والدوريات تكثف رقابتها على حافلات الطلاب


20-02-2017 11:17 AM

عمون- قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام ان كوادر الادارات المرورية ستباشر اعتبارا من صباح هذا اليوم بحملات رقابية على حافلات نقل الطلاب للتأكد من صلاحيتها للمسير على الطرقات والتأكد كذلك من التزام سائقيها بالقانون من حيث عدد الركاب وملاءمة رخصته والحافلة التي يقودها.

وأهابت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمعنين في الجامعات والمدارس التأكد من فئات السوق وسيرة السائقين قبل تعيينهم لتلافي بعض الاخطاء التي قد تتسبب لا قدر الله بوقوع الحوادث المرورية التي تهدد حياة طلابنا وسلامتهم . 

هذا وتؤكد إدارة العلاقات العامة والإعلام انه ومن خلال الحملة التي ستنفذ للرقابة على تلك الحافلات سيتم واستنادا للمادة 17 ,أ من قانون السير سحب الرخص او تصاريح القيادة لكل من يتم ضبطه بمخالفات قد تؤثر على حياة وسلامة الطلاب املين من الجميع التقيد وتلافي كافة المخالفات المتعلقة بحافلات نقل الطلاب.





  • 1 فارس دبابنه 20-02-2017 | 12:25 PM

    بدري - بعد ما قلب باص اليوم ومات طالب؟

  • 2 مواطن 20-02-2017 | 01:17 PM

    لماذا ننتظر الحوادث المرورية الأليمة لعمل حملات تفتيش على حافلات الطلاب...ما المانع أن تكون الحملات مستمره؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :