facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمن العام يستلم مطلوبًا من الإمارات


20-02-2017 12:36 PM

عمون- ذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان ادارة الشرطة العربية والدولية/ انتربول عمان قامت باستلام احد المطلوبين لسلطاتنا القضائية من قبل السلطات الاماراتية ، والمطلوب بموجب تعميم دولي (نشرة دولية حمراء وإذاعة بحث ) عن تهمه (اصدار شيك بدون رصيد ) لكل من مدعي عام المفرق ومدعي عام عمان ويقدر قيمة هذه الشيكات بـ(958) الف دينار اردني بالإضافة الى (22) طلب محلي مختلف لإدارة التنفيذ القضائي  .

و حول التفاصيل اضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه وعلى اثر تقديم عدد من الشكاوى بحق ذلك الشخص للمدعي العام المختص قرر ملاحقته دولياً , لتقوم عندها ادارة الشرطة العربية والدولية بتنفيذ الامر القضائي ومخاطبة الأمانة العامة للإنتربول لإصدار نشرة دولية حمراء بحقه (تعميم دولي) واصدار اذاعة بحث من خلال التنسيق مع ادارة الملاحقة والبيانات الجنائية /تونس ونتيجة للبحث والتحري تبين ان المذكور متواجد في دولة الامارات العربية المتحدة ، وفتحت قناة تواصل وتنسيق مع مكتب انتربول ابوظبي للقبض عليه .

 

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان تلك الجهود والمتابعة والتنسيق مع السلطات الاماراتية اسفرت عن تمكنهم من القاء القبض عليه وتسليمه الينا عن طريق مطار الملكة علياء الدولي وارسل بعد التحقيق معه لمصادر طلبه القضائية .

وتأتي هذه الجهود ضمن سياسة مديرية الامن العام الدائمة لمتابعة الجريمة والمجرمين سواء كانوا داخل المملكة او خارجها وتقديمهم للعدالة للنظر بقضاياهم والذي من شأنه حماية حقوق المواطنين.

هذا ويتقدم مكتب انتربول عمان بالشكر الجزيل للسلطات الاماراتية ممثله بمكتب انتربول ابو ظبي على ما بذلوه من جهود مميزه في هذه القضية والذي اسفر عن القاء القبض على المذكور اعلاه وهذا يدل على ضرورة التعاون العربي والدولي في التصدي للجريمة ومكافحتها اينما وجدت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :