facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحسين للسرطان تكرم "الأردن دبي الإسلامي"


20-02-2017 12:55 PM

عمون- كرمت سمو الأميرة غيداء طلال بنك الأردن دبي الإسلامي لرعايته حملة التوعية بسرطان الثدي وذلك خلال الحفل الذي أقامته مؤسسة الحسين للسرطان بالتعاون مع البرنامج الأردني لسرطان الثدي في فندق جراند حياة عمان يوم الأربعاء 15 فبراير 2017 لتكريم الإعلاميين الفائزين بالمسابقة الإعلامية الثامنة لسرطان الثدي.

وكان بنك الأردن دبي الإسلامي قد قدم الرعاية لبرنامج التوعية بسرطان الثدي في تشرين الأول الماضي 2016 انطلاقاً من ايمانه بضرورة توعية السيدات بأهمية الكشف المبكر من أجل الحصول على العلاج المناسب في وقت مبكر. وتعتبر هذه المبادرة جزءاً من اهتمام البنك بالقضايا الوطنية والإنسانية ومنها سرطان الثدي، وهي تندرج ضمن أجندة البنك في المسؤولية الاجتماعية والتزامه في دعم المواطن الأردني في مختلف قضاياه.

هذا ويذكر ان بنك الأردن دبي الإسلامي تأسس عام 2010 وبدأت شبكة فروعه تزداد ليصل عددها حتى يومنا هذا 24 فرعاً، تقدّم منظومة متكاملة من الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية ضمن أسس عصرية، وقد حصل البنك خلال مسيرته على عدد من الجوائز المحلية والعربية والعالمية منها جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز- المركز الأول- الدورة الثامنة- القطاع الخاص - فئة المؤسسات الخدمية الكبيرة 2014-2015 وشهادة ايزو 9001:2008 لتطبيق معايير الجودة العالمية وشهادة ايزو 2013:27001 لأمن المعلومات من شركة SGS باعتماد من UKAS المملكة المتحدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :