facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلة اللويبدة تحتفل بعيدها السنوي اليوم


20-02-2017 10:28 PM

عمون - وجهت الزميلة مجلة “اللويبدة” دعوة عامة لعيدها السنوي مساء اليوم الثلاثاء في مناسبة تجمع القراء بـبعض من كبار السياسيين والمثقفين والفنانين الأردنيين، واختارت مركز الحسين الثقافي مكاناً باعتباره يُطلّ على منبع السيل العماني التاريخي الذي جمع جبال عاصمة الحبّ.

وسيتحدث في الحفل الذي ستديره يارا الغزاوي، السيدات والسادة: طاهر المصري، عقل بلتاجي، جمانة غنيمات، عبد الهادي المجالي، باريهان قمق، عبدالله العتوم، وباسم سكجها.

وسيتم خلال الحفل تكريم الأستاذ سعد السيلاوي الذي سجّل علامات فارقة في تاريخه الاعلامي المكتوب والمرئي والمسموع، وتحدّى قهر عذاب المرض ليعيد صياغته إبداعاً، وانتاجه حبّاً للمهنة التي لا تعرف إلاّ لذّة القهر والمتاعب.

وسيشارك في الحفل عبقري العود الموسيقي الأردني صخر حتر، بمرافقة مجموعة من المعهد الموسيقي الاردني على خلفية صوت الفنانة الأردنية الشابة المبدعة نتالي سمعان التي ستقدّم بعضاً ممّا عندها من الطرب الأصيل.

وأعلنت مجلة اللويبدة أنّ الحفل سيبدأ في الساعة السادسة تماماً، والحضور قبل ذلك بنصف الساعة.


وقالت الزميلة اللويبدة "تحتفل مجلة “اللويبدة” بمرور سنة جديدة من عمرها، ولأنّ “اللويبدة” تعرف أنّ رأس العين هو أصل عمّان، فمنه انطلق السيل الذي غذّته سيول ليصبح نهراً، فصار يصبّ في بُحيرة، ليصنع الزرع في الغور الحبيب، ثمّ يصبّ في نهر الأردن الأحبّ، تعود مجلتنا إلى البداية: إلى رأس العين. في راس العين العمّاني، تحتفل مجلتنا بعيدها السنوي، وسيكون تكريمنا للأستاذ سعد السيلاوي إبن عمّان الذي قهر القهر، باعتباره رمزاً لمدينته الحبيبة، ودعوتنا للجميع عامة دون تمييز، وأهلاً بالكل".

 

يذكر ان الدعوة عامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :