facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مكتبة البترا تطلق حملة تدوير الكتب بـ500 كتاب مجاني


21-02-2017 12:06 PM

عمون- أقامت مكتبة جامعة البترا معرض تدوير كتب المقررات الدراسية بين طلبة الجامعة للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2016/2017، حيث شاركت المكتبة بـ(500) كتاب لمقرر دراسي في مختلف التخصصات، و (100) دوسيه لتخصصات مختلفة تتعلق بمقررات دراسية للطلبة.

وبينت مديرة مكتبة الجامعة عفاف عبد الرحمن ان هذه المبادرة تهدف إلى تشجيع الطلبة على العمل التطوعي، وزرع روح المبادرة والتعاون بين الطلبة واحترام الكتاب وتدويره بينهم، حيث بلغ عدد الاستعارات من الطلبة خلال اليوم الأول 200 كتاب.

ويمتد المعرض لتسعة أيام ويستمر لنهاية الشهر الحالي، في مبنى المكتبة مدخل الطابق الأول، وقالت عبد الرحمن إن 582 طالبا استفاد من معارض التدوير لعام 2016، مشيرة إلى وجود تفاعل متميز من قبل الطلبة مع المبادرة بالتبرع ببعض كتبهم ليستفيد منها طلبة آخرين خلال أيام المعرض.

وأوضحت عبد الرحمن أن الحملة تتيح للطلبة تصفح الكتب المعروضة واستعارتها والاستفادة منها وأخذ ما يحتاجونه من كتب بشكل مجاني على أن تتم إعادة الكتاب مهما كانت حالته ليعاد تدويره لتعم الفائدة بين الطلبة.

وأشرف على هذه الفعالية طلبة لجنة أصدقاء المكتبة، بالتعاون مع قسم الدوريات والإعارة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :