facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بنك ABC يواصل دعمه لمؤسسة الأميرة عالية الحسين


21-02-2017 02:42 PM

عمون- انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية وإيمانا من بنك ABC وحرصه الدائم على دعم قطاع التعليم، فقد قام البنك بدعم مؤسسة الاميرة عالية الحسين وذلك من خلال دعم أحد برامجها (التعليم المستدام من خلال الطاقة المتجددة).

ان هذا البرنامج الذي يتم تنفيذه بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم يهدف الى تزويد المدارس الحكومية في المناطق الأقل حظا بمصدر للطاقة من اجل تحسين وتطوير البيئة التعليمية لتمكين الطلاب واعطائهم فرص أفضل حيث ان البرنامج يعتمد على استغلال الطاقة الشمسية لتوفير الطاقة الكهربائية للمدارس.

وقد اشارت المدير العام للبنك السيدة سيمونا بشوتي: "ان بنك ABC يعتز بتعاونه مع مؤسسة الأميرة عالية الحسين من خلال هذا البرنامج والذي يأتي في إطار برامج البنك للمسؤولية الاجتماعية وجهوده نحو تحسين البيئة التعليمية في المباني المدرسية وبالتالي تحسين التحصيل العلمي والذي سياتي من خلال تزويد المدارس بالخلايا الشمسية للحصول على الطاقة المطلوبة مما سيعزز البيئة التعليمية وينعكس إيجابا على التحصيل العلمي للطلاب وعلى كفاءة عمل المدرسين.

ومن الجدير بالذكر ان هنالك اثر كبير للطاقة المتجددة اقتصاديا حيث ان الاعتماد على الطاقة المتجددة لتوليد الكهرباء سيوفر مصدر دخل مستدام للمدارس إضافة الى مساعدة المجتمعات المحلية بخلق فرص عمل لأبناء المجتمع المحلي في مجالات الطاقة المتجددة وكما سيقلل الاعتماد على الوقود في انتاج الكهرباء ذات التكلفة العالية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :