facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جماهير ريال مدريد تختار بين إيسكو ورودريجيز للبقاء بالفريق


22-02-2017 11:54 AM

عمون- أظهر استطلاع للرأي، أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، تفضيل جماهير ريال مدريد، بقاء الكولومبي خاميس رودريجيز، بصفوف الفريق الملكي، على الإسباني إيسكو.

وارتبط اسم اللاعبين، بالرحيل عن ريال مدريد، خاصة وأن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، لا يعتمد عليهما بصفة أساسية.

وأجرت صحيفة "ماركا" المقربة من النادي الملكي، استفتاء بين جماهير الفريق، عن اللاعب الذي يرغبون في بقائه بصفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وأبدى 61.75% من المشاركين في الاستفتاء، الذين بلغ عددهم 80 ألف شخص، رغبتهم في بقاء رودريجيز، مقابل 28.25%، فضلوا بقاء إيسكو.

وقالت الصحيفة: "رغم أن اللاعبين لا يشاركان بشكل منتظم، ولم ينجح أي منهما في حجز مكان أساسي بالفريق، إلا رودريجيز، أبدى رغبة في البقاء، في الوقت الذي عبر فيه إيسكو عن رغبته في الرحيل".

وأكدت تقارير متطابقة، أن إيسكو قرر خلع قميص الفريق الملكي، الصيف المقبل؛ لعدم قدرته على فرض نفسه على التشكيلة الأساسية على مدار 3 مواسم ونصف، تحت قيادة أنشيلوتي، ورافاييل بينيتيز، وزيدان.

وأضافت أن "إدارة برشلونة تحاول استغلال الأمر، خاصة وأن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، معجب للغاية بقدرات إيسكو، الذي كان على وشك الانضمام للبلوجرانا عندما كان لاعبًا في فالنسيا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :