facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجمارك تحبط تهريب شوكولاتة ومكسرات في كابسة نفايات (صور)


22-02-2017 12:09 PM

عمون - تمكنت كوادر الجمارك الأردنية في مديرية مكافحة التهريب من إحباط تهريب 4 طن من الشوكولاتة والمكسرات على طريق البحر الميت، كانت مخبأة داخل كابسة نفايات وتم تشكيل لجنة مشتركة لفحص المضبوطات بصورة دقيقة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك البشري.

وصرح مدير مكافحة التهريب عميد جمارك ضامن الفواز بأن المديرية تلقت معلومات بوجود كمية كبيرة من الشوكولاتة والكاشو مخبأة

داخل (ضاغطة نفايات) بقصد التهريب تمهيداً لطرحها في الأسواق المحلية، حيث تم متابعة المعلومة ومراقبة الموقع بصورة حثيثة من قبل دوريات المكافحة. وبالتفتيش تم ضبط كمية كبيرة من (الشوكلاتة والكاشو والصنوبر والهيل واللوز)، كانت مخبأة بإحكام داخل مخبأ سري معد لهذه الغاية.

وأكد مدير عام الجمارك لواء جمارك الدكتور وضاح الحمود أن الدائرة وبكافة مديرياتها وكوادرها العاملة تقوم ببذل أقصى الجهود والطاقات الممكنة لمكافحة الإتْجار غير المشروع ومنع تهريب كل ما من شأنه الإضرار بالاقتصاد الوطني وصحة المواطنين من خلال تأهيل وتدريب الموظفين، عن طريق إشراكهم في دورات تدريبية نوعية في الحس الأمني والاشتباه ليكونوا على دراية بأساليب التهريب المختلفة.





  • 1 تيسير الغويري 22-02-2017 | 12:24 PM

    حسبي الله نعم الوكيل اهم شى بكسبوا فلوس المره الجايه يمكن يتم النهريب بتنكات النضح

  • 2 Maher Nofal 23-02-2017 | 06:28 AM

    3afyah an nishama


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :