facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأجنحة الملكية تُشغل رحلات منتظمة من العقبة إلى بيروت


22-02-2017 02:03 PM

عمون- أعلنت شركة الأجنحة الملكية التابعة لشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية أنها ستسير رحلات جوية بين مدينتي العقبة وبيروت اعتباراً من يوم الجمعة المقبل، بواقع رحلتين أسبوعياً إيذانا ببدء التشغيل الفعلي لأول خط جوي سياحي منتظم من العقبة إلى بيروت مباشرة.

وبحسب البيان الصادر عن الملكية الأردنية، اليوم الأربعاء، يأتي هذا الخط في إطار المساعي التي تقوم بها كل من شركة الأجنحة الملكية وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لتعزيز مكانة خليج العقبة على خريطة السياحة الإقليمية والعالمية وإتاحة المجال للمنتج السياحي في العقبة للتطور والتفرد بنوعية الخدمة والكلفة المناسبة، لاسيما مع الإجراءات التي اتخذتها الحكومة أخيرا والمتعلقة بإعفاء الطيران المنتظم والعارض في العقبة من الضرائب والرسوم.

وستشغل الأجنحة الملكية لخدمة هذا الخط، وفقاً للبيان، طائرة من طراز ايرباص 320 بواقع رحلتين أسبوعياً، يومي الجمعة والثلاثاء، ويستطيع المسافر حجز رحلته على مقطع العقبة - بيروت بمبلغ 76 ديناراً أردنياً و 150 ديناراً لرحلة العقبة - بيروت - العقبة، وتشمل هذه الأسعار الضرائب المترتبة على التذاكر.

وفي ذات الإطار تسير الأجنحة الملكية رحلتين منتظمتين أسبوعياً بين عمان والعقبة يومي الجمعة والثلاثاء من كل أسبوع الى جانب 13 رحلة منتظمة تشغلها الملكية الأردنية أسبوعياً على هذا الخط.

وأشار البيان إلى أن سعر تذكرة عمان العقبة يبلغ 20 دينارا أردنيا، وتذكرة عمان – العقبة - عمان 34 ديناراً، شاملة الضرائب.

وأوضح بيان الملكية انه يتوقع للرحلات المباشرة بين المدينتين أن توفر للسياح اللبنانيين فرصة الاستمتاع بشواطئ البحر الأحمر وزيارة المناطق السياحية والأثرية في جنوب الأردن، حيث تشكل العقبة مع البتراء ووادي رم المثلث السياحي الذهبي، بالإضافة إلى قربها من البحر الميت وموقع المغطس، كما ستوفر هذه الرحلات الوقت والتكلفة على اللبنانيين الذين كانوا يصلون إلى العقبة مروراً بمطار الملكة علياء الدولي .

وستمنح الرحلات الجوية من خلال أوقاتها وأسعارها التشجيعية المواطنين الأردنيين من الطلاب ورجال الأعمال والسائحين خيارات مناسبة لزيارة بيروت، حيثُ أن السائح الأردني يعتبر من السياح الأساسيين والتقليديين بالنسبة لسوق السياحة والسفر اللبناني.

ويمكن للمسافرين حجز تذاكرهم على رحلات الأجنحة الملكية من خلال مكتب الشركة في عمان / الدوار السابع أو مكتب مبيعاتها في العقبة أو من خلال بعض مكاتب وكلاء السياحة والسفر المعتمدين لدى الشركة، كما يمكن للمسافرين الاستفسار عن الرحلات من خلال الاتصال على أرقام الهواتف التالية: 5803333 009626، 5856835 009626.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :