facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"دارنيفال" كرنفال العائلة يُخَبْئ مفاجآت سارّة لمرتادي مهرجان دبي للمأكولات


22-02-2017 03:07 PM

شبكات ديسكفري ومجموعة beIN الإعلامية يقدمان أفضل البرامج الترفيهية عبر قنوات Dkids وDlife و DMAX و Fatafeat خلال مهرجان دبي للمأكولات

عمون - يبدأ مهرجان دبي للمأكولات هذا الموسم بمزيد من التألق والابتكار ليمتد على مدى 17 يوماً، وخصوصاً أنه يتزامن مع الانطلاقة الأولى لكرنفال العائلة دارنيفال الذي ينطلق على مدى يومين متتاليين 24 و25 من شهر فبراير في "فستيفال باي" - دبي فستيفال ستي مول.
وخلال فترة الكرنفال ستوفّر شبكات ديسكفري أشهر قنواتها، حيث تُبَث حصرياً عبر مجموعة beIN الإعلامية ومنها Dkids وDlife و DMAX و Fatafeat. وتصادف فترة الكرنفال في عطلة نهاية الأسبوع، حيث من المتوقع أن يرتاد الآلاف من الزوّار موقع الكرنفال العائلي بامتياز، وليستمتعوا على مدى يومين بالفعاليات المتنوعة والمجانية. ويُنَظّم هذا الحدث الترفيهي الاجتماعي بالتعاون مع إدارة مهرجان دبي للمأكولات الذي يزوره سنوياً آلاف الزوّار من كافة أنحاء العالم. يبدأ الكرنفال من الساعة 3:00 عصراً وينتهي الساعة 10:00 مساءً يومي الجمعة والسبت في دبي فيستيفال سيتي.
سيحتل مطبخ فتافيت المساحة الأكبر في كرنفال العائلة دارنيفال، ليضم عروض طهي مباشرة يقدمها أشهر طهاة قناة فتافيت ومنهم الشيف محمد أورفه لي وليلى فتح الله ودعد أبو جابر وسلمى سليمان وكريم حيدر ودارين الخطيب وأردا تركمان. وكما سيحظى زوّار دارنيفال بفرصة لقاء أشهر الطهاة من نجومهم المفضلين، والذين سيقومون بالكشف عن أهم أسرار وصفاتهم في الطبخ، إضافة لحضور أشهر طهاة مطبخ فتافيت، كما سيكون هناك حضور خاص للشيف نجود الجابر.
ومن الجوانب المميزة في الكرنفال، قسم العناية بصحة المرأة، حيث قناة Dlife مقابلة خاصة مع الدكتور بارثا ناندي نجم برنامج" اسأل دكتور ناندي" الذي يعرض حصرياَ على قناةDLife عبر مجموعة beIN الإعلامية على القناة 106، حيث سَيُجْري الدكتور ناندي جلسة حوارية ليجيب فيها على أسئلة الجمهور المتعلقة بالسلامة الصحية والتغذية، إضافة لعرض مباشر لإعداد وجبات صحية من مطبخ فتافيت. وهذا وسَتُقَدم قناة Dlife مجموعة من النصائح التي تخص المرأة فيما يتعلق باستخدام مستحضرات التجميل، علاوةً عن تقديمها لمجموعة من الأنشطة التي تساهم في تعزيز صحة المرأة بشكل عام.
كما سَيُقدِم شتربوكس خلال كرنفال دارنيفال عرض مباشر ل هاي فايف برنامج الأطفال الشهير الذي يعرض وحصرياً على قناة DKids قناة رقم 141 والمتوفرة حصرياً على مجموعة beIN الإعلامية. وكذلك ستقوم قناة DKids أيضاً ولأول مرة بمفاجئة جمهورها من الأطفال بالكشف عن شخصيات القناة الجدد والمبهرة للأطفال، وفوق كل ذلك سَيُتاح للأطفال فرصة الاستماع مباشرةً لقصص تَسْرُدُها روائية قصص الأطفال المشهورة سارة عبد الله.

أما متابعو DMax سيكونون على موعد من الإثارة والمتعة مع أنشطة غير اعتيادية مليئة بالمغامرات. ولا ننسى فرصة الاستمتاع بالرفاهية في ردهة beIN المميزة خلال كرنفال دارنيفال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :