facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3 ميداليات للأردن في دورة غرب آسيا البارالمبية


22-02-2017 03:22 PM

عمون- حقق الفريق الوطني البارالمبي 3 ميداليات في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية التي افتتحت في مدينة خورفكان الإماراتية بمشاركة 12 دولة.

ومنح العداء بلال سعادة الأردن أول ميدالية ذهبية في الدورة بعد فوزه بسباق 400 متر ، فيما نالت وعد القاق الميدالية الفضية في منافسات دفع الجلة.

وحصد أحمد هندي الميدالية البرونزية في رمي الرمح ، بينما تأهلت فاتن عليمات إلى المباراة النهائية بكرة الطاولة وبالتالي ضمنت الفوز بالميدالية الفضية على أقل تقدير.

وواصل منتخب كرة الهدف نتائجه المميزة في الدورة ، حيث تمكن من تحقيق انتصاره الرابع على التوالي وجاء على حساب قطر بنتيجة 7/5 ليتأهل إلى المباراة النهائية التي سيواجه خلالها المنتخب العراقي.

يذكر أن وفد الأردن في هذه الدورة يتكون من 37 لاعباً ولاعبةً من خلال خمس رياضات هي (كرة السلة على الكراسي المتحركة ، كرة الهدف للمكفوفين ، كرة الطاولة ، رفع الأثقال وألعاب القوى).

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :