facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اورانج تختتم بطولتها الخامسة لخماسي كرة القدم


22-02-2017 03:52 PM

عمون- توّج الرئيس التنفيذي لـ اورانج، جيروم هاينك، وبحضور نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي للمالية ورئيس اللجنة الرياضية، رسلان ديرانية وعدد من مدراء الدوائر، بالإضافة لحشد غفير من موظفي Orange الاردن، فريق علاقات االزبائن الفائز بلقب بطولة اورانج الخامسة لخماسي كرة القدم، بعد تغلبه على فريق مبيعات الشمال بنتيجة 4/2 في المباراة النهائية التي أقيمت على ملاعب المدينة الرياضية.

وبهذه المناسبة، قال هاينك أن تنظيم هذه البطولة جاء في إطار حرص Orange الأردن على تقوية العلاقة بين الموظفين من كافة المستويات الإدارية، وذلك ضمن قالب رياضي تنافسي يتيح الفرصة لتبني نمط حياة صحي، كما يبرز المواهب الرياضية، مشيداً بالمستوى التنظيمي والروح الرياضية التي سادت خلال البطولة، والحضور المميز من قبل الموظفين والتشجيع البناء.

وشدّد هاينك على أهمية تعزيز وتفعيل الأنشطة الرياضية والاهتمام بها ضمن نطاق العمل، مشيراً إلى أن اورانج لم تتوانَ عن تطبيق أفضل الممارسات الخاصة بالموارد البشرية والسياسات المتعلقة بها، هذا إلى جانب دعم ورعاية القطاع الشبابي الأردني بشكل عام منذ البدايات.

وعقب نهاية المباراة، قام رئيس اللجنة الرياضية لدى اورانج، رسلان ديرانية بتسليم الدرع التذكاري للبطولة لـ للرئيس التنفيذي، جيروم هاينك، راعي البطولة الذي بدوره قام بتوزيع الكؤوس والميداليات على اللاعبين والفرق الفائزة وتكريم حكام المباراة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :