facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الزرقاء" تستقبل الطلبة السوريين من مشروع EDU-SYRIA


22-02-2017 04:19 PM

عمون- استقبلت جامعة الزرقاء اليوم الأربعاء وفداً من مشروع EDU-SYRIA ، التقوا خلالها الطلبة السوريين المستجدين الذين تقدموا للمنحة الممولة من الإتحاد الأوروبي، للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2016/2017م، والبالغ عددهم نحو (140) طالب وطالبة.

وقامت اللجان الأكاديمية بمقابلة الطلبة في مقر الجامعة، وتعريفهم بالتخصصات والكليات التى تضمها، وتوجيههم لتعبئة النماذج المتعلقة بقبولهم، كما وتم خلال اللقاء الإجابة على أسئلة الطلبة واستفساراتهم.
وأوضحت اللجنة ان اختيار الطلبة يتم ضمن لجنة متخصصة، وحسب المعايير التى حددتها لجان مشروع EDU-SYRIA ، حيث سيتم قبول الطلبة في مختلف التخصصات الجامعية خلال الفصل الدراسي المقبل.

وتضم جامعة الزرقاء مختلف التخصصات التى تساعدهم في اتمام دراستهم الجامعية، بهدف المساهمة في التخفيف من آثار اللجوء، وعقدت الجامعة يوما مفتوحا للتعريف ببرنامج التعليم للاجئين السوريين، والذي تديره الجامعة الألمانية الأردنية بدعم من الاتحاد الأوروبي وبالتعاون مع جامعتي الزرقاء والتكنولوجيا وكلية القدس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :