facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الفعل والعمل أهم من القول" مبادرة لتنظيف شاطئ البحر الميت


22-02-2017 05:31 PM

عمون- بمشاركة أكثر من 300 شخص وللمرة الرابعة خلال عام وفي اطار مشروع دائم ومستمر وبمناسبة مرور 112 عاما على تأسيس اقدم منظمه تطوعيه في العالم "الروتاري" تبادر جمعية نادي روتاري عمان كابيتال إلى إطلاق المرحلة الرابعة مِن حملة "حافظ على نظافة الاردن" بتنظيف شواطئ البحر الميت صباح يوم السبت 11/3/2017. 

وتهدف الحملة للمساهمة في خدمة المجتمع وتكريس ثقافة العمل التطوعي وزيادة التوعية بأهمية العمل المشترك والجماعي والمحافظة على البيئة.

يذكر أن المنطقة التي تم اختيارها هي من اكثر البقع التي يرتادها المتنزهون لقضاء عطلة نهاية الاسبوع مع عائلاتهم وتشهد دائما اكتظاظا عدديا من الزوار كما تشهد حجم مخلفات بيئة كبير.

ويؤكد الروتاريون دائما ومن خلال عملهم على اهمية المحافظة على البيئة والنظافة وخاصة في المناطق السياحية وعلى اهمية التطوع وخدمة المجتمع وتعاون مؤسسات المجتمع المدني وتشاركية القطاعين العام والخاص في هذا الجهد.

و يشارك في الحملة ودعمها اعضاء النادي وعائلاتهم وبدعم ورعاية العديد من مؤسسات المجتمع المدني واهمها الشركة المركزية توياتا والكثير من فنادق البحر الميت .

ويدعو النادي كل من يرغب بالمشاركة في حملة تنظيف شواطئ البحر الميت والتي تأتي في اطار دور النادي في خدمة المجتمع والبيئة و نشر التوعية للمحافظة على النظافة العامة بين افراد المجتمع من كافة فئات الاعمار.

وستنطلق الحافلات بالمتطوعين من امام قرية النخيل على طريق المطار التاسعة صباحا والتي يؤمنها النادي للمتطوعين صباح يوم السبت وبعدها الى تثبيت لوحات توعوية وارشادية للمحافظة على النظافة وتوزيع اكياس القمامة والقفازات والكمامات والقبعات والقمصان القطنية على المشاركين وتوزيعهم الى فرق عمل ، وتثبيت حاويات دائمة في الموقع وتزويد المتطوعين بمياه الشرب والعصائر ووجبات طعام وتأمين مواصلات العودة التي اقلتهم من العاصمة إلى نقطة الانطلاق الاولى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :