facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




100 دينار رسوم جواز السفر المؤقت لعامين و 200 دينار للخمس سنوات


23-02-2017 01:23 PM

عمون- أنس الحياري - علمت عمون من مصادرها أن  مجلس الوزراء قرر تخفيض رسوم جوازات السفر لابناء قطاع غزة والصادرة لمدة سنتين من 200 دينار الى 100 دينار والجوازات الصادرة لمدة خمس سنوات الى 200 دينار .

وأكد وزير الداخلية غالب الزعبي خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الخميس في مبنى مجلس النواب مع لجنة فلسطين النيابية ان مجلس الوزراء قرر اليوم تخفيض رسوم جوازات السفر لابناء قطاع غزة والصادرة لمدة سنتين من مائتي الى مئة دينار والجوازات الصادرة لمدة خمس سنوات الى مئتي دينار.

وشكر رئيس لجنة فلسطين النائب يحيى سعود حس المسؤولية لدى الحكومة اتجاه ابناء قطاع غزة مشيرا إلى اهمية تكامل العمل الحكومي والبرلماني لتحقيق الاهداف الوطنية.

وقال وزير الداخلية ان ابناء قطاع غزة مكون من مكونات الشعب الاردني وكانوا على الدوام محل اهتمام ورعاية الهاشميين، مؤكدا ان الملك عبد الله الثاني يجوب دول العالم للدفاع عن القضية الفلسطينية وايصال صوتهم لمراكز صنع القرار الدولي .

واضاف ان قرار الحكومة برفع رسوم جوازات السفر ليس ترفا وانما حاجة وضرورة وخيار جبري تم اتخاذه لنتجاوز هذه المرحلة الصعبة مع عدم المساس بقطاعات اخرى تشكل عصب الدولة، وجاء القرار استنادا الى وعي مؤسساتنا البرلمانية والدستورية جنبا الى جنب مع وعي المواطن الاردني الذي ضحى كثيرا في سبيل بقاء هذا الوطن شامخا وعزيزا وسط منطقة تتقاذفها الفتن والصرعات.

وقال "نحن مع فلسطين ولفلسطين حتى يوم الدين وهذا هو موقفنا الرسمي والسياسي، ودولتنا وقيادتنا الهاشمية الحكيمة قومية بالفطرة".

 

 





  • 1 خالد 23-02-2017 | 01:40 PM

    وين الحكومه كل دول العالم الجواز 10سنوات

  • 2 فايز العظامات / البادية الشمالية 23-02-2017 | 03:27 PM

    وابناء الوطن دولة رئيس الوزارء لماذا لم يشملهم هذا التخفيض سؤال برسم الاجابة

  • 3 أبو جهل 23-02-2017 | 03:36 PM

    بينفعش خليه مدة سنة ب 50 دينار أو 6 شهور ب 25دينار؟ يعني أقساط ههههههههه

  • 4 ابو العبد 23-02-2017 | 04:48 PM

    شو هذا دعم ولا تجاره ولا استغلال ولا تضامن و الله ما انا فاهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :