facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدفاع المدني يحتفل بتخريج طلبة الإسعاف والإطفاء والإنقاذ


23-02-2017 02:32 PM

عمون - احتفلت المديرية العامة للدفاع المدني اليوم الخميس، بتخريج الفوج التاسع لطلبة دبلوم الإسعاف الفوري والفوج الثالث من طلبة تقنيات الإطفاء والإنقاذ من كلية الدفاع المدني.

وأكد مساعد مدير عام الدفاع المدني للقوى البشرية العميد أيمن الشراري أهمية الدور الأكاديمي الذي تقوم به هذه الكلية والمتمثل بتأهيل كوادر الإسعاف والإطفاء والإنقاذ في الدفاع المدني لأداء الواجبات الملقاة على عاتقهم، لاسيما أن هذه الخدمات ذات صلة مباشرة بحياة الإنسان وسلامته وبما يجسد الرؤى والتوجيهات الملكية السامية للارتقاء بخدمات الدفاع المدني إلى أفضل مستوياتها وبما يحقق أعلى درجات السلامة والأمان لأبناء وبنات الوطن.

وحث الخريجين على بذل المزيد من العمل والعطاء لاسيما بعد الانتقال من المرحلة الأكاديمية التي انهوا متطلبات الدراسة فيها إلى مرحلة العمل الميداني في علوم الإطفاء والإسعاف والإنقاذ إلى جانب زملائهم من نشامى الدفاع المدني في ميادين الشرف والبطولة.

وأشار عميد كلية الدفاع المدني إلى أن المستوى المتميز الذي وصلت إليه الكلية كان ثمرته تحقيق نسبة نجاح متميزة على مستوى المملكة في الامتحان الشامل الخاص بكليات المجتمع هذا العام، مشيرا الى أن خدمات الإسعاف والإطفاء والإنقاذ التي يقدمها الدفاع المدني تشكل نسبة كبيرة بما يتعامل معه من حوادث على مدار الساعة الأمر الذي يتطلب مزيداً من الاهتمام بتهيئة الكوادر المتخصصة والقادرة على أداء هذه المهمة بكل مهنية واحترافية.

وأضاف انه تم اعتماد مختبرات أكاديمية الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية لتكون موقعاً دائماً لانعقاد امتحان الشامل لجميع الكليات العسكرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :