facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيئة إدارية جديدة لمنتدى النقد الدرامي


23-02-2017 03:37 PM

عمون - انتخبت هيئة إدارية جديدة مساء امس الاربعاء، لمنتدى النقد الدرامي برئاسة الدكتور محمد خير الرفاعي خلال اجتماع للهيئة العامة للمنتدى عقد في مقر رابطة الكتاب الاردنيين بعمان، بحضور مندوب وزارة الثقافة مدير مديرية الهيئات الثقافية غسان طنش، وتم انتخاب 7 اعضاء للهيئة الادارية للمنتدى في دورته الثالثة.

وخلال الاجتماع تم انتخاب الدكتور عدنان مشاقبة نائبا للرئيس وامين السر الدكتورة مجد القصص، وامين الصندوق الزميل مجدي التل، وعماد الشاعر ناطقا اعلاميا، وعضوية كل من الدكتور الحاكم مسعود وباسم دلقموني، فيما جاء صالح اسعد عضو احتياط.

واكد الرفاعي ان المنتدى سيعمل على تنفيذ عدد من البرامج والمشروعات التي تقع ضمن نطاق اهدافه، لافتا الى السعي للتشبيك مع الهيئات الثقافية التي تتقاطع اهدافها ونطاق عملها مع المنتدى.

يذكر ان منتدى النقد الدرامي تأسس في تموز عام 2012 واعلن عن اشهاره في حفل اقيم في آذار عام 2013 بملتقى طلال ابو غزالة المعرفي بدعم ورعاية الدكتور طلال ابو غزالة رئيس مجموعة ابو غزالة الدولية، الرئيس الفخري للمنتدى في دورته الاولى.

والمنتدى جمعية ثقافية وفكرية يضم عددا من الاكاديميين والباحثين والمخرجين والكتاب والصحافيين المشتغلين في الدراما، ويعمل على أساس تطوعي بهدف مواكبة الحراك الثقافي والفني والدرامي محليا وعربيا نقديا، وله العديد من الاهداف والغايات التي تصب في صالح الاشتغال بالحقول الدرامية المختلفة من مسرح وسينما وتلفزيون واذاعة، من خلال تطوير ادوات وآليات النقد وتشجيع الابحاث والدراسات للارتقاء بالذائقة الدرامية لدى المتلقي والجمهور واشاعة التنوير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :