facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فنان فرنسي يعيش داخل كتلة من الحجر (صور)


23-02-2017 10:16 PM

عمون - بدأ الفنان الفرنسي، أبراهام بوانشيفال، مغامرة جديدة بالإقامة داخل كتلة من الحجر لمدة أسبوع، وذلك بعد أن أمضى في السابق أسبوعين داخل نحت مجوف لدب.

ويسكن بوانشيفال في فتحة على مقاس جسده داخل صخرة من 22 فبراير (شباط)، حتى أول مارس (آذار) المقبل، في متحف بالي دو طوكيو للفن المعاصر بباريس.

وسيتغذى بوانشيفال على فاكهة مطهية وأحسية وأطعمة مهروسة مودعة بفتحات صغيرة داخل الكتلة الحجرية المجهزة أيضاً بفتحة تهوية وأغراض مثل كتيب للتدوين.

وقال الفنان، الذي صنع اسماً لنفسه من خلال العيش داخل أماكن مغلقة، لصحافيين إن "أفضل طريقة لفهم الأشياء لا تكون من بعيد لكن بدخولها".

وأضاف "أقول لنفسي: انتظر ما هذا الشيء في الحقيقة؟، وتسأل نفسك السؤال وتقول لنفسك: بدلاً من أن تنأى بنفسك وتبعد نفسك عنها، دعنا ندخل ونرى ما الذي سيحدث في الواقع".

وأثار العرض دهشة زوار المتحف، وفي 2014 أمضى بوانشيفال 13 يوماً داخل نحت مجوف لدب تناول خلالها الديدان والخنافس ليتبع النظام الغذائي للدببة.

رويترز





  • 1 معن 24-02-2017 | 06:50 AM

    البيوت اسرار


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :