facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أدلة تثبت تورط مساعد سابق لنتانياهو بالفساد


23-02-2017 11:03 PM

عمون - قالت الشرطة الإسرائيلية الخميس، إن لديها أدلة على أن مدير سابق لمكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو تابع بصورة غير مشروعة مصالح تجارية شخصية أثناء توليه المنصب.

ونالت المزاعم بحق آري هارو، تغطية واسعة في وسائل الإعلام الإسرائيلية إلا أنه يبدو أن من غير المرجح أن يكون لهذا التطور الأخير أي تأثير سياسي على رئيس الوزراء وهو نفسه مرتبط بتحقيقين آخرين في مزاعم فساد.

وقالت الشرطة في بيان إن تحقيقها بشأن هارو بدأ في منتصف 2015 بعد فترة وجيزة من تنحيه عن رئاسة فريق مكتب نتانياهو. وقبل تعيينه في ذلك المنصب كان هارو يعمل في شركة (3 إتش غلوبال) الخاصة للاستشارات.

وقال بيان الشرطة إن هارو تعهد قبل توليه منصب مدير مكتب رئيس الوزراء "ببيع الشركة التي يملكها وعدم المشاركة في أي أمور مرتبطة بها".

وأضافت الشرطة أن التحقيق أظهر أن هارو بدا أنه باع الشركة من خلال "بيان كاذب واستمر يمتلكها فعلياً ويستفيد من أرباحها ويدعم مصالحها" وهو في منصبه.

ونفى هارو ارتكاب أي مخالفات. ولم يتسن الوصول إلى محاميه للحصول على تعقيب.

وقالت الشرطة إنها ستسلم نتائج التحقيق إلى مكتب الادعاء العام وهو ما قد يؤدي إلى توجيه اتهامات تشمل الرشوة والاحتيال وخيانة الأمانة.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :