facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الأمانة" تغلق 19 مقهى تقدم الأرجيلة لأحداث


24-02-2017 11:49 PM

عمون- كشف مصدر مطلع في أمانة عمان الكبرى عن قيام الدوائر الصحية في الأمانة بإغلاق 19 مقهى خلال الشهر الماضي "ضبطت تقدم الأرجيلة لأحداث في مناطق متفرقة من العاصمة عمان".

وقال المصدر انه جرى تحويل أصحاب هذه المقاهي للحاكم الإداري لاتخاذ المقتضى القانوني حيالهم، موضحا أن "الأمانة تلقت شكاوى من أولياء أمور ومواطنين حول هذه المقاهي"، حيث ضبطت بـ(الفعل) خلال الجولات التفتيشية للفرق المعنية".

وشدد المصدر على أن "الأمانة" تتعامل مع هذا الملف بـ"حزم خصوصا أن تقديم الاراجيل للأحداث مجرم بحكم قانون الصحة النافذ".

ويحظر قانون الصحة النافذ على أي شخص بيـع منتجات التبغ لمن يقل عمره عن ثمانيــة عشــر عاماً .

وفي سياق متصل، أكدت "الأمانة" أنها لم تمنح تراخيص جديدة لتقديم الأرجيلة في جميع مناطقها منذ مطلع العام 2012، لافتة إلى أن جميع ما يقال حول هذا الموضوع هو "مجرد إشاعات، وأن قرار وقف التراخيص سارٍ على الجميع ودون استثناء".

"الغد"





  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 25-02-2017 | 03:05 AM

    لا أدري كيف تسمح الحكومة الأردنية بالتدخين في المقاهي والمطاعم؟ وتعلم كل العلم مدى الضرر الذي يلحقه التدخين على الجالسين في المقهى أو المطعم من غير المدخنين؟! المدخن لا يحترم أبوه ولا طفله ولا ربه حينما يخرج سيجارته في أي مكان ويقوم باشعالها ويحرج صاحب المنزل أو جلساؤه ان كانوا متواجدين في بيته وهم غير مدخنين؟! الأرجيلة تندرج تحت نظام السجائر الممنوع تدخينها في الأماكن العامة مطاعم،مقاهي،بارات ،كازينوهات،ديسكو،أندية ليلية للرقص والموسيقى أي مكان يتجمع فيه الناس للترفيه أو لعمل ثقافي قاعات مؤتمر.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :