facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الصحة ونقيب الأطباء يعودان الطبيب "المضروب"


25-02-2017 06:05 PM

عمون - زار وزير الصحة الدكتور محمود الشياب و نقيب الأطباء د. علي العبوس الطبيب ثامر الخرابشة الذي اعتدي من قبل سبعة اشخاص مرافقين لإحدى المريضات في مستشفى الامير حمزة ، وحضر برفقة نقيب الاطباء المحامي يزيد الحياصات والمكلف من نقابة الاطباء لمتابعة الاجراءات القانونية المتعلقة بالاعتداءات على الاطباء والمسؤول عن الخط الساخن حيث قام منذ اللحظات الاولى للحادث بمتابعة القضية مع الجهات الامنية والقضائية وتم بالفعل ايقاف احد المعتدين الذي لا زال محجوزا وأكد نقيب الأطباء انه طرح موضوع ظاهرة الاعتداءات في لقائه الاخير مع دولة رئيس الوزراء وطالب باتخاذ اجراءات رادعة تشريعية وإجرائية وبأسرع وقت ممكن.

واكد على ضرورة تغليظ العقوبة لردع المعتدين، وأشار الى أن مجتمعنا الطيب يدين هذه الظاهرة ويلفظ من يقوم بها حيث ان الطبيب يقدم جهده المادي والمعنوي وامكاناته العلمية لخدمة المريض، وطالب المجتمع بضرورة الالتفات الى هذه الظاهرة ومقاومتها من خلال اتخاذ اجراءات رادعة، وان المطلوب من وزارة الصحة هو ايجاد اماكن انتظار مفصولة عن عيادة الكشف الطبي وخاصة في اقسام الاسعاف والطوارئ في المستشفيات، وكذلك زيادة اعداد المفارز الامنية المتواجدة في مراكز الاسعاف والطوارئ في المستشفيات الحكومية ، وأضاف ان ظاهرة الاعتداء على الطاقم الطبي يجب ان تنتهي وفي أقرب وقت حيث ان هذه الظاهرة تسيء لهذا الوطن العزيز .





  • 1 الاحترام مفقود 25-02-2017 | 05:58 PM

    يجب ان يكون القانون سيد البلد، العقاب لازم يكون شديد لكي يردع الهمجيين ان كان الاعتداء على طبيب او ممرض او في المول اوالشارع! يجب ان يكون هناك احترام اكبر للقوانين! ويجب إلغاء موضوع إسقاط الحق الشخصي لانه يشجع المجرمين على تكرار فعلتهم! البلد في تغيير للأسوأ الله يحمي الاردن

  • 2 عمر العقيدات 25-02-2017 | 06:16 PM

    الف سلامة دكتور ثامر الخرابشة كنت وما زلت مثالا للطبيب الخلوق

  • 3 هل توجهت الجاهة 25-02-2017 | 06:30 PM

    هل توجهت الجاهة؟

  • 4 معلا 25-02-2017 | 07:39 PM

    لماذا لايتم وضع مفرزه أمنيه ثابته لحماية الأطباء

  • 5 تخقيشى 26-02-2017 | 10:01 AM

    لا يجوز الاعتداء على الأطباء ولا غير الأطباء الطبيب بالضبط كعامل الوطن كحارس المدرسة كاي موظف يخدم بلده ويجب تغليظ العقوبة لقضية الاعتداء على موظف اثناء تادية العمل الرسمي وليس الطبيب فقط...لكن لماذا الملاحظ تكرر نشر موضوع الاعتداء على الأطباء دون غيرهم واثارته إعلاميا رغم تعرض فئات أخرى لنفس القضية ان لم يكن اكثر...لنكن صادقين الغالبية من فئة الأطباء عندنا فئة متعجرفة متكبرة يتعامل مع المراجعين والمرضى بنوع من الفوقية والاستعلاء استغلالا لحاجتهم للاستشفاء خوفا على صحتهم وحياتهم...ليرجعوا انفسهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :