facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعتصام مئات الطلبة في معان


26-02-2017 12:42 PM

عمون - ينال المعاني - نفذ 200 طالب اعتصاما اليوم الاحد امام مبنى مديرية التربية والتعليم في معان .

وطالبوا وزير التربية والتعليم بعدم اصدار قرار بأن يكون امتحان التوجيهي فصل واحد وابقائه على فصلين كما طالبوا مدير التربية بالتراجع عن قراره بنقل معلم مادة الفيزياء من مدرسة معان الثانوية نقلا تأديبيا .

وقال مدير التربية والتعليم لمحافظة معان يوسف النوافلة لـ عمون بأن عدد من طلاب مدارس معان الثانوية والثورة العربية وصلاح الدين اعتصموا صباح اليوم امام مديرية التربية مطالبين بالابقاء على امتحان التوجيهي بفصلين علما بأنه لم يصدر اي قرار من وزارة التربية والتعليم بهذا الخصوص بالاضافة للمطالبة بالتراجع عن قرار نقل احد المعلمين بسبب اعتدائه على مدير مدرسته .

وبين النوافلة بأنه تم وعد الطلاب بايصال مطلبهم بخصوص امتحان التوجيهي الى وزير التربية والتعليم مؤكدا على رفض المطلب الاخر بإعادة المعلم المنقول من مدرسة معان الثانوية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :