facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




500-600 المعدل الشهري لمعاملات السوريين في احوال المفرق


26-02-2017 01:47 PM

عمون- يتراوح المعدل الشهري لإنجاز المعاملات الخاصة باللاجئين السوريين في مديرية أحوال المفرق ومكاتبها بين 500 - 600 معاملة.

وقال مدير الأحوال المدنية في المفرق عبدالله الزيادنة، لوكالة الأنباء الأردنية اليوم الأحد، ان معاملات اللاجئين السوريين تنوعت بين حالات الزواج والولادة والوفاة، لافتا الى أن العام الماضي شهد انجاز 40 معاملة إخراج شهادة وفاة و6558 معاملة إخراج شهادة ولادة من ضمنها 1934 معاملة في مخيم الزعتري.

وبين أنه يتم استقبال معاملات اللاجئين السوريين في مبنى المديرية ومكاتبها في المحافظة لافتا إلى أن هنالك موظفين اثنين في مكتب مخيم الزعتر ي لغايات تجميع معاملات اللاجئين في المخيم بواقع يومين أسبوعيا حيث يتم انجاز تلك المعاملات في المديرية ومن ثم اعادتها لمكتب الأحوال في المخيم تمهيدا لتسليمها لأصحابها إلى ذلك بين الزيادنة ان المديرية اصدرت حتى بداية العام الحالي 12 الف بطاقة ذكية و1319 جواز سفر للمواطنين الاردنيين، مشيرا الى ان المديرية تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين واللاجئين السوريين لانجاز معاملاتهم .

وأضاف أن المديرية اصدرت 1059 بطاقة تعريفية لابناء الاردنيات تنفيذا لقرار مجلس الوزراء المتضمن تسهيل معاملات هذه الفئة في الدوائر الحكومية .

وأكد الزيادنة أن مديرية الأحوال المدنية تقوم على انجاز معاملات المراجعين من الاردنيين واللاجئين السوريين من خلال كوادر المديرية مشيرا الى ان انجاز المعاملات بسهولة ويسر دون عوائق تذكر.

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :