facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نسرين طافش تكشف تفاصيل بطولتها في مسلسل شوق (صور)


27-02-2017 01:24 AM

عمون - أيام قليلة وتنهي النجمة نسرين طافش تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل " شوق" مع المخرجة رشا شربتجي للنص الذي وضعه السيناريست حازم سلمان و تنتجه شركة إيمار الشام .. والذي سيعرض خلال الأيام القليلة القادمة على قنوات OSN ومن ثم باقي المحطات العربية

وفي تصريحات خاصة كشفت نسرين عن شخصيتها في العمل في شخصية شوق والتي عنونتها بالفتاة الدمشقية التي لا تشبه إلا نفسها .

وقالت:" شوق انسانة عميقة و قارئة شغوفة ، تعيش بداخلها طفلة عفوية وجريئة ، وتمتلك شخصية خاصة لا تشبهها فيها أية فتاة أخرى".

وأضافت:" شوق تعمل في دار للنشر في النهار، ومونتيرة في الأفلام الوثائقية في الليل، وتتبدل تفاصيل يومياتها عبر حدث استثنائي لم يسبق وأن طرح في الدراما العربية".

وعن الحب في حياة شوق كشفت طافش عن وقوعها في حب شاب يقع هو الآخر في ظروف خاصة، ويتبدل كل شيء في لحظة معينة عند وقوع الحدث المفاجئ".

ووصفت الشخصية بالصعبة جدا والمركبة والتي تحتاج إلى طاقة ممثل كبيرة اعترفت بأن ملاحظات و توجيهات رشا شربتجي ساعدتها كثيرا على التقاط خيوط الشخصية .

وتابعت حديثها عن مغريات العمل في شوق فوصفت فريق العمل بالاحترافي من الاضاءة للتصوير للديكور و الملابس الى كبار نجوم سوريا مثل :" باسم ياخور وسوزان نجم الدين وأحمد الأحمد والقديرتان منى واصف وصباح الجزائري وفاء موصللي و آخرون .. و كانت رشا شربتجي قد أطلقت على نسرين لقب " سندريلا الشاشة السورية " والتعاون ليس الأول حيث حظيت نسرين لدى رشا بالكثير من التميز و أشادت رشا بموهبة نسرين و مقدرتها التمثيلية العالية .. و تضيف نسرين : " العمل مع رشا متعة حقيقة فهي من المخرجة المميزات عربيا و ليس فقط في سوريا لديها كاريزما القيادية كما انها انسانة تتمتع بالذكاء و الأخلاق معا ، تهتم بأدق التفاصيل بحساسية عالية ابداعية كبيرة و فور انتهاء نسرين من تصوير مسلسل شوق سوف تبدأ بالتحضير لسنغل غنائي جديد بعد نجاح أغنيتها الاولى متغير عليي و ذلك بالتزامن مع التحضيرات للألبوم و المزمع اطلاقه بعد عيد الفطر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :