facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التمييز في دبي تؤيد إعدام قاتل الطفل الأردني عبيدة


27-02-2017 11:02 AM

عمون - أيدت محكمة التمييز في دبي حكما بإعدام، نضال عيسى أبو علي، المتهم بقتل الطفل عبيدة إبراهيم العقرباوي (9 أعوام)، بعد أن أصدرت محكمة الاستئناف حكمها بتأييد قرار محكمة أول درجة بإعدام المتهم، لإدانته بقتل ابن موطنه خنقاً بعد اغتصابه.

ويؤكد حكم محكمة التمييز بصفتها محكمة قانون بالدرجة الأولى أن حكمي هيئتي قضاة محكمتي أول درجة والاستئناف طبقتا القانون في معاقبة القاتل وإصدار حكم الإعدام بحقه علما أن ولي الدم سبق وأكد استحالة التنازل عن القصاص.

وبهذا الحكم يكون القاتل قد استنفد جميع مراحل التقاضي عطفا على استنفاد جميع الفرص في الحصول على عقوبة غير الإعدام، بحسب البيان الاماراتية.

ولن يتم تنفيذ حكم الاعدام رميا بالرصاص إلا بعد توقيع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على الحكم كما ينص القانون.





  • 1 ابو العبد العقرباوي 27-02-2017 | 12:52 PM

    لعنة الله عليه و على من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع الآمن ، والقصاص باعدامه اقل جزاء يلقاه هذا المجرم الحقير

  • 2 عيون القدس 27-02-2017 | 01:02 PM

    لازم ينحبس بغرفه فيها خنازير برية ويتم تجويعها لتأكل من لحمة ....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :