facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نفاع يدشن رابطة الطلاب الأردنيين في هنغاريا "صور"


27-02-2017 06:37 PM

عمون- دشن القنصل الفخري الاردني في بودابست المهندس زيد نفاع رابطة الطلاب الاردنيين في هنغاريا.

واقام نفاع حفل غداء كبير في فندق الماريوت في العاصمة الهنغارية بودابست على شرف الطلبة الاردنيين وبحضور طاقم القنصلية وعدد من السفراء العرب في هنغاريا.

وجرى خلال الحفل انتخابات رابطة الطلاب الاردنيين حيث ترشح للانتخابات كل من الطلبة: عبد الله الصمادي، مرعد مقطش و الاء شعيب، فاز بها الطالب مرعد مقطش طالب الطب في مدينة بيتش، فيما طلب نفاع من الطلبة الموافقة على تعيين الطالبة الاء شعيب كنائب لرئيس الرابطة لتفعيل دور المرأة والطالبة الاردنية، وتكريما لدورها حيث كانت من اوائل المترشحين للانتخابات.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي الاردني وكلمة للقنصل نفاع نقل خلالها تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني للطلبة، اجرى بعدها نقاشاً موسعاً مع الطلبة تناول فيه ملاحظات الطلبة وتقييم دراستهم بالإضافة لتكريم الطلبة المتفوقين.

وتخلل الحفل فقرات فنية وتراثية اردنية منوعة قام بها عدد من الطلبة.

و اكد رئيس الهيئة التأسيسية للرابطة د.الياس الجريسات على ضرورة اعطاء الفرصة للشباب و تحفيزهم و توعيتهم على اهمية المبادرة في العمل التطوعي و الاجتماعي، مشيداً بالدعم المقدم من القنصلية و دعمهم لهذا التآلف الطلابي و التنسيق المتواصل فيما بينهم لإنجاح كافة الفعاليات الطلابية و الانشطة الثقافية و التي بدورها تعكس الصورة الايجابية و الحضارية عن اردننا الحبيب.

وقال الطالب عبدالله مساعده احد الطلبة الأردنيين في هنغاريا لـ"عمون" ان الحفل شكل حلقة وصل قوية بين الطلبة الأردنيين في هنغاريا من جهة وبين الطلبة والطاقم الدوبلوماسي الأردني من جهة أخرى".

فيما اشاد الطالب اسلام عبيدات بإقامة هذا الحفل، حيث انه من أهم الأمور التي يجب على الطلبة شكر القنصلية من أجله لما فيه من أهمية بمتابعة أمورهم وملاحظاتهم اضافة إلى اللقاء مع الزملاء الطلبة وتوطيد العلاقة فيما بينهم.

يشار إلى أن القنصل نفاع تكفل بكامل تكاليف الحفل، وقام بتوفير باصات لنقل الطلبة من أماكن سكنهم في المدن الهنغارية إلى الحفل حتى عودتهم لمنازلهم.






  • 1 شباب ال نفاع 27-02-2017 | 08:32 PM

    الف الف مبروك

  • 2 Dr. Khaled 08-03-2017 | 11:27 AM

    منور أبو شبول... بادرة رائعه من اطيب وارقى رجل اعمال ودبلوماسي اردني سعادة الدكتور زيد نفاع المحترم.. يا ريت كل الأردنيين متلك

  • 3 Dr.zakarya alzghoyl 14-08-2017 | 01:46 PM

    ماشاء الله عليكوا ،وتحيه من القلب لابو صمادي ولباقي الشباب والصبايا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :