facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو رمان يطلق مبادرة" ريادية لتشغيل الشباب ،،


27-02-2017 07:33 PM

عمون -في مبادرة هي الأولى من نوعها بالتعاون مع وزارة العمل " صندوق التدريب والتشغيل “، من خلال برامج التشغيل للحد مِن البطالة بالشراكة مع القطاع الخاص في تأهيل الكوادر للانخراط بسوق العمل . 

حيث كشف أبو رمان على صفحته عن مبادرة " عمل اون لاين " لاستقطاب الشركات الخاصة لتشغيل الشباب ضمن شروط جديده و ميسرة بحيث يتم تغطية 50% من الراتب مع امكانية العمل من المنزل و الذي يساهم في تخفيض تكلفة التشغيل و المواصلات ضمن خطه تحفيز العمل المرن و الجزئي. والذي سوف يساهم في تخطي عقبات عديدة، منها صعوبة ظروف العمل لدى البعض وبالأخص أبناء المحافظات وتخطي ضائقة ارتفاع التكاليف للوصول الى مكان العمل.

حيث تهدف المبادرة الى تهيئة كوادر من حديثي التخرج (الاناث والذكور) حملة البكالوريوس والدبلوم وضمن نظام العمل عن بعد .

وتقدم  المبادرة دعما بقيمة " 125 " دينارا شهرياً للجهة المشغلة عن كل متدرب شريطة دفع باقي الراتب لإكمال 220 دينار بحسب الحد الأدنى للأجور من قبل الشركة، وكما توفر المبادرة للمتدربين جهاز حاسوب وهاتف  و اشتراك نت و مكالمات مجانية، بالإضافة الى دفع مساهمته في الضمان الاجتماعي.

نظام العمل بواقع ثماني ساعات يومياً عدا العطل الرسمية ، و يلتزم المتدرب بإرسال مهامه اليومية من خلال الايميل.. 

و قد وجه النائب نداءً الى الشركات للمساهمة في توفير الشواغر لطلبات الانضمام ، التي تجاوزت الف طلب في اليوم الأول للإعلان عنها ،،

وأوضح أبو رمان أن هناك العديد من الوظائف التي يمكن القيام بها من المنزل؛ و منها خدمات التحصيل عبر الهاتف و خدمات الترويج و العروض و التسويق بعمومها وخدمات التصميم الجرافيكي و خدمات مدخلي البيانات و خدمات إدارة قنوات التواصل الاجتماعي و خدمات اعلاميه و صحفية و تغطية الأخبار و خدمات العمل بالمراسلة مثل اعداد الدراسات و الاستبيانات بالإضافة الى الترجمة و الاعمال المكتبية و الخدمات الإدارية الاخرى و خدمات البرمجة و التطبيقات الإلكترونية و الذكية.

و أضاف أن الفرص ستكون متساوية للجميع و المفاضلة بين المتقدمين بحسب الكفاءة و بشفافية كاملة و بدون تدخل الواسطة ، أما عدد فرص العمل المتاحة فسيكون بقدر مساهمة شركات القطاع الخاص في توفير الشواغر.

 

وعن آلية تقديم الطلبات للراغبين من خلال الإيميل moutazaburuman@gmail.com.





  • 1 مهند الصمادي 28-02-2017 | 08:25 AM

    مبادرة نتمنى لها النجاح لتشغيل الشباب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :