facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مساعدات كندية بقيمة 257 مليون دولار تشمل الأردن


27-02-2017 11:20 PM

عمون - أعلنت وزيرة التنمية الدولية الكندية، ماري كلود بيباو، اليوم الإثنين عن قيام الحكومة الكندية بتوفير 239,5 مليون دولار على مدى 3 سنوات لتلبية الاحتياجات الإنسانية في الأردن وسوريا والعراق ولبنان.

وقالت بيباو، في بيان لهااليوم، إن التمويل الإنساني سيدعم أنشطة المنظمات غير الحكومية من ذوي الخبرة لتخفيف معاناة المتضررين من الأزمة في المنطقة ودعم الاحتياجات الأساسية للأشخاص الأكثر تضررا من الصراعات بما في ذلك الغذاء والمأوى والرعاية الطبية والمياه والصرف الصحي والنظافة الصحية والحماية.

كما أعلنت المسئولة الكندية عن توفير مبلغ 17,5 مليون دولار لمدة 5 سنوات لتلبية الاحتياجات الملحة للشباب في المناطق المتضررة من النزاع والتعامل مع الاحتياجات للمجتمعات التي تستضيف النازحين داخليا في العراق.

وأشارت وزيرة التنمية الدولية الكندية إلى زيارتها للمنطقة ولقائها وزير التخطيط والتعاون الدولي عماد فاخوري، ووزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري لمناقشة الأوضاع الإنسانية الجارية والمشاركة في التنمية الدولية في كل من العراق والأردن.

كما أشارت إلى زيارتها إلى مركز مكاني التعليمي بمخيم الزعتري لمساعدة الأطفال الذين لا يحضرون الفترة الانتقالية من المدرسة إلى النظام المدرسي العادي بمبادرة من اليونسيف التي خصصت مبلغ 31,8 مليون دولار من خلال صندوق الإغاثة السوري لحالات الطوارئ في نيسان 2016 لزيادة فرص التعليم وتوفير خدمات حماية الطفل في سوريا والأردن ودعم جهود التحصين للأطفال في سوريا.





  • 1 مبروك 28-02-2017 | 03:34 AM

    للنهب .. مبروك للفاسدين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :