facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لارا ولويس بالنمسا فى انتظار أبناء الأردن


28-02-2017 10:47 AM

عمون - وضعت اللجنة المنظمة للألعاب العالمية الشتوية بالنمسا أمس والتي تقام في الفترة من 14 وحتى 25 مارس ، آخر اللمسات على ملامح استقبال لاعبي الاولمبياد الخاص من 110 دول والبالغ عددهم 3000 لاعب ولاعبة يتنافسون في 9 رياضيات أولمبية شتوية عندما يصلون الى الأراضي النمساوية لقضاء عدة ايام فيما يعرف ببرنامج استضافة المدن، وقبل انطلاق الالعاب يوم 18 مارس  ..
تقول نهى جاب الله مديرة الاتصالات في الرئاسة الاقليمية للأولمبياد الخاص الدولي بأن لارا ولويس التمائم الرسمية للألعاب سيكونان أول من يستقبل اللاعبين ، ومن ويقومون بالترحيب بهم وتقديم الورود لهم ، والتقاط الصور التذكارية معهم .

وتضيف جاب الله، ولارا  هي الغرير ولويس هو الغزال وكلاهما حيوانات نمطية للنمسا. ولقد جاءت الفكرة من هانا ريبنباور والكسندر مينزل، كلاهما -طلاب في جامعة العلوم التطبيقية "معهد يوهانيوم العالي"، الذين دخلا وفازا في مسابقة التميمة الرسمية التي تقدم لها أكثر من 40 مشارك من 10 دول، لارا ولويس جذابان جدا ويتماشيان مع جميع الأنواع المختلفة من الألعاب الرياضية. ايضا لارا ولويس هما تمائم يحبها ويحتضنها المرء .

 

وتضيف نهى بأنه خلال مراسم التتويج سوف يحصل اللاعبون الفائزون بالميداليات الاولمبية الثلاث الذهبية والفضية والبرونزية ووفق القواعد الاولمبية على تلك التميمة للاحتفاظ بها ، وتكون من الذكريات الغالية التي تذكرهم بفوزهم ، وبأيام جميلة عاشوها في النمسا مع اقران لهم من مختلف دول العالم . 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :