facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شركات الكهرباء .. الوضع لا يحتمل

فاتورة يظهر فيها رفع دون ان تعلن الحكومة عن ذلك
فاتورة يظهر فيها رفع دون ان تعلن الحكومة عن ذلك
مصطفى الرواشدة
28-02-2017 11:15 AM

في ظل الرفع المتكرر على فاتورة الكهرباء والذي يدفع ثمنه المواطن اصبح الوضع لا يطاق على الاطلاق في ظل استنزاف فاتورة الكهرباء جل دخل المواطن

بنود عديده تحويها فاتورة الكهرباء  :

اجرة عداد
فلس الريف
رسم تلفزيون
رسم نفايات

كل ذلك يبقى بسيطا مع انه غير مبرر مع ارتفاع قيم فواتير الكهرباء في الآونة الأخيرة، وقد يكون ان هذه الشركات تعوض الفاقد لديها من جيوب من يلتزم بسداد الفواتير وهذا ما يحصل.


هناك شكوى عامة وضجر كبير جدا لدى المواطن الذي أصبح في وضع صعب جدا لا يمكنه من الوفاء بالتزامات عديدة وكبيرة جدا فرضت عليه لمعالجة اختلالات مارستها الحكومات المتعاقبة والشركات المدعومة وبشكل مُلفت للنظر من قبل الحكومة.

 

لماذا اللجوء الى المواطن؟ اما آن الاوان لهذه الشركات ان تفكر في تخفيض نفقاتها الكبيرة جدا والمتمثلة بمخصصات أعضاء مجالس الإدارات والإدارات القائمة على هذه الشركات، لماذا أسعار الكهرباء لدينا تفوق معظم دول العالم؟ ممكن ان نتلقى الإجابة منكم.





  • 1 adnan 02-03-2017 | 11:55 PM

    ان رفع التعرفة يؤدي الى ضجر المواطن والبعض سيلجأ الى طرق غير شرعية لتوصيل الطاقة الكهربائية والحل المناسب هو استخدام الطاقة البديلة وهي الطاقة المتجددة نظام الطاقة الشمسية لا بد ان
    يعمم للجميع حيث ان التكاليف ورسوم الاشتراكات لا بد ان تكون متدنية لربط كافة المباني والمؤسسات
    والمصانع وغيرها بشبكات الطاقة المتجددة على الحكومة دراسة جدية للموضوع

  • 2 سلامات 11-03-2017 | 07:44 PM

    ما بدهم طاقة متجدده باجور مخفضه ولا ما يحزنون ، وكيف بدهم بعدين يسرقوا من المواطن اللى زهق الدنيا واللى فيها ويظلوا هم اغنياء واصحاب ثروات على حسابنا والمواطنيين شحادين منهكين (( سياسه معروفه )).


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :