facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




’المعلمين’: ما تعرض له معلم الزرقاء اعتداء علينا جميعًا

نائب نقيب المعلمين الأستاذ ابراهيم شبانة
نائب نقيب المعلمين الأستاذ ابراهيم شبانة
28-02-2017 11:31 AM

عمون - أكد نائب نقيب المعلمين الأستاذ ابراهيم شبانة، خلال لقاء عبر برنامج بانوراما اليوم الذي يبث عبر شاشة الحقيقة الدولية، أن الاعتداء الذي تعرض له معلم في الزرقاء من مدرسة حسان بن ثابت الأساسية التابعة لمديرية التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى يعد مساسا بكرامة كل معلم ومعلمة على أرض هذا الوطن، مشيرا إلى أن نقابة المعلمين لن تتوانى في تقديم كل الدعم لإنصاف المعلم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمحاسبة من تجرأ على اقتحام حرم مؤسسة رسمية والاعتداء على موظف حكومي .

وعلى إثر الحادثة أجرى وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز اتصالاً هاتفياً مع محافظ الزرقاء السيد محمد السميران لمتابعتها واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المعتدين، كما أوعز للدائرة القانونية في الوزارة بمتابعتها مع الجهات المعنية ورفع دعوى قضائية بحق المعتدين.

وشدد على رفض الوزارة لأي اعتداء على المعلمين، وعدم السماح لأي جهة بالتطاول والإساءة لهم، أو المساس بكرامتهم وهيبتهم بأي شكل من الأشكال.

 

وكلف الرزاز مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الوحيدي بزيارة الزميل المعلم والذي يرقد على سرير الشفاء في مستشفى جبل الزيتون للاطمئنان على صحته ونقل تمنياته له بالشفاء العاجل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :