facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"عمان الأهلية" تفوز بالمركز الثاني لبرنامج "سباق المعرفة"


03-03-2017 12:00 AM

عمون- حصل فريق جامعة عمان الأهلية على المركز الثاني في ختام برنامج "سباق المعرفة" لطلبة الجامعات الاردنية، والذي ينتجه التلفزيون الأردني وسيقوم بعرضه خلال الفترة القليلة المقبلة.

وجاء فريق جامعة عمان الأهلية في المركز الثاني بعد أن خسر الجولة النهائية والحاسمة للبرنامج وبفارق سؤال واحد فقط أمام فريق جامعة الزيتونة الاردنية.
وكان فريق جامعة عمان الأهلية والذي مثله كل من: باسم عادل، أحمد الكيالي، مؤيد دعابس ورهام اشتيوي، قد حقق عددا كبيرا من الانتصارات على فرق الجامعات الأردنية والخاصة المشاركة ومنها (الجامعة الأمريكية، جامعة جدارا، جامعة اليرموك، وجامعة البترا) ، حيث شارك في البرناج ما يزيد عن 20 جامعة.

رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور صادق حامد وأسرة جامعة عمان الأهلية هنئوا أبطال فريق المعرفة في عمادة شؤون الطلبة على هذا الانجاز المتميز، حيث أشار الحوراني أن الفوز في هذه المسابقة الجامعية الكبيرة دليل على المهارات المعرفية التي يتسلح بها طلبة جامعة عمان الأهلية، وتأكيدا على النتائج التي حققوها في اختبارات الكفاءة المعرفية للجامعات، وما هي إلا بداية لتأسيس فريق للمعرفة ينافس على جميع المستويات.

عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد عسيلة أشار الى أن تحقيق هذا الانجاز ما هو إلا استكمال لسلسلة الانجازات التي حققها طلبة الجامعة في مختلف المجالات خلال العام الدراسي 2016-2017، منوها أن عمادة شؤون الطلبة التي أعلنت عن فتح باب التسجيل لمسابقات المعرفة، بصدد تنظيم مسابقة داخلية بين طلبة كليات الجامعة خلال الفترة المقبلة، مع إعداد بنك كبير للمعلومات تمهيدا للمشاركة الخارجية في مسابقات مشابهة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :