facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"شارع ياسر عرفات" يغضب نتانياهو


05-03-2017 07:11 PM

عمون- قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو، الأحد، إنه سيمنع قرية باقة-جت العربية في أراضي 48، من إطلاق اسم الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات على أحد شوارعها.

ودشنت بلدية باقة-جت شارع ياسر عرفات مؤخرا، تكريما للزعيم الفلسطيني الذي توفي في 11 نوفمبر 2004، بعد حصار إسرائيلي له في مقر إقامته بمدينة رام الله استمر أشهرا.

وقال رئيس بلدية باقة-جت، محمد طاهر وتاب، إن "ياسر عرفات وقع اتفاق سلام مع إسرائيل، ومن المؤسف أن رئيس الوزراء يشعر بالحاجة إلى إضاعة وقته (في جدل) حول اسم شارع في بلدية صغيرة مثل بلديتنا".

إلا أن نتانياهو قال خلال اجتماع مجلس الوزراء: "في إسرائيل لن نطلق على شارع أسماء من قتل إسرائيليين ويهودا. لا يمكن أن نسمح بوجود شوارع تحمل اسم ياسر عرفات أو الحاج أمين الحسيني أو آخرين".

سكاي نيوز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :